أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

مؤتمر سامسونج 2023 – Unpacked 2023 أهم المنتجات المتوقع ظهورها خلال الحدث

أهم منتجات سامسونج الجديدة التي ستظهر لأول مرة في حدث Unpacked 2023

لم يتبق سوى يوم واحد على حدث Galaxy Unpacked 2023 من سامسونج لهذا العام ، وسيكون مليئًا بالمنتجات الجديدة . بالإضافة إلى الإطلاق المرتقب للأجهزة القابلة للطي من الجيل التالي من Samsung ، نتوقع أيضًا أن تعلن سامسونج عن تحديثات لسلسلة Galaxy Watch و Galaxy Tab .

موعد مؤتمر سامسونج Galaxy Unpacked 2023

ستعقد Samsung Galaxy Unpacked في 26 يوليو 2023 في الساعة 7 صباحًا بالتوقيت الشرقي أو 4 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ . وعلى عكس أحداث Galaxy Unpacked في الماضي ، سيعقد هذا الحدث في سيول ، كوريا الجنوبية .

أهم المنتجات المتوقع رؤيتها خلال حدث Galaxy Unpacked 2023

إذا كنت مهتمًا بالحدث القادم Unpacked ، فقد جمعنا لك كل ما تحتاج لمعرفته حول مؤتمر سامسونج المُنتظر وأهم المنتجات والأجهزة الجديدة التي نتوقع رؤيتها خلال هذا الحدث .

  1. زوج أنحف من هواتف Galaxy Z Flip و Galaxy Z Fold

تستعد شركة Samsung للكشف عن هاتفي Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 الجديدين خلال Unpacked ، وقد ظهرت العديد من الشائعات والتسريبات حول هاتفين قبل هذا الحدث .

هاتف  Galaxy Z Flip 5 في حدث Galaxy Unpacked 2023
هاتف Galaxy Z Flip 5 في حدث Galaxy Unpacked 2023

وفقًا للتسريبات ، سيأتي Galaxy Z Flip 5 مع العديد من الترقيات ، بما في ذلك شاشة أكبر بحجم 3.4 إنش بدقة(720 × 748) بكسل . وتؤكد الصور المسربة للجهاز حجم الشاشة الخارجية التي تمتد من كاميرا الهاتف إلى مفصلتها . وهذه ترقية كبيرة من الشاشة الخارجية مقاس 1.9 إنش بدقة (260 × 512) بكسل التي تأتي مع Z Flip 4 .

بمجرد فتحها ، من المرجح أن تحتفظ الشاشة بنفس الشاشة مقاس 6.7 إنش التي رأيناها في Z Flip 4 . ومع ذلك ، قد تطوي أيضًا بشكل أكثر انبساطًا من سابقتها بفضل المفصلة الجديدة على شكل قطرة الماء التي كانت سامسونج تعمل عليها .

من المتوقع أيضًا أن تجري Samsung بعض التغييرات على Z Fold الأكبر . ومن المحتمل أن تحصل Z Fold 5 على مفصل قطرة الماء التي يجب أن تقلل من ظهور التجعد عند فتحها . يشاع أن تصميمه أنحف من Z Fold 4 أيضًا ، بقياس 13.4 مم بدلاً من 14.2 مم.

هاتف  Galaxy Z Fold 5 في حدث Galaxy Unpacked 2023
هاتف Galaxy Z Fold 5 في حدث Galaxy Unpacked 2023

قد يشتمل Fold 5 أيضًا على عدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل ، ومن المتوقع أن لا يكون هناك أي تغييرات رئيسية في Z Fold 5 . وسيعرض الجهاز نفس الشاشة الداخلية مقاس 7.6 إنش والشاشة الخارجية مقاس 6.2 إنش مثل سابقه ، إلى جانب ثلاثة خيارات ألوان مختلفة ، بما في ذلك الأزرق والكريمي والأسود .

  1. ساعة Galaxy Watch 6 Classic المجهزة بإطار

يمكن أن تعيد Galaxy Watch 6 القادمة الإطار . وتُظهر الصور المسربة لـ Watch 6 Classic التي تتميز بالإطار الدوار الذي أسقطته Samsung من سلسلة Galaxy Watch 5 . ويجب أن يعود الإصدار الخالي من الحواف أيضًا في طراز Galaxy Watch 6 العادي .

يشاع أن Galaxy Watch 6 الإصدار العادي يأتي بأحجام 40 مم و 44 مم . وفي الوقت نفسه ، قد تكون Galaxy Watch 6 Classic أكبر قليلاً مع أحجام 43 مم و 47 مم ، والتي ستجعلها أكبر ساعة من Samsung حتى الآن .

وفقًا لورقة المواصفات التي تم تسريبها ، قد يأتي كل من Galaxy Watch 6 و Watch 6 Classic مع شاشات كريستال من الياقوت ، بأحجام أصغر 40 مم و 43 مم تتميز بشاشة OLED مقاس 1.31 إنش بدقة ( 432 × 432) . وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تحتوي الأحجام الأكبر 44 مم و 47 مم في Watch 6 و Watch 6 Classic على شاشات OLED مقاس 1.47 إنش بدقة (480 × 480) .

تشير ورقة المواصفات أيضًا ، إلى أن Galaxy Watch 6 و Watch 6 Classic يمكن أن تأتي مع شريحة Exynos W930 التي يُشاع عنها سابقًا مع 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيجا بايت للتخزين الداخلي . وتشمل المواصفات الأخرى المدرجة تصنيف المياه IP68 ، وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب ، ومستشعر الأكسجين في الدم ، ومقياس درجة الحرارة .

من المرجح أن يتم إطلاق Galaxy Watch 6 مع نظام One UI 5 Watch المحدث من Samsung ، والذي من المقرر أن يأتي بميزات أفضل لتتبع النوم و SOS للطوارئ ، إلى جانب مناطق معدل ضربات القلب المخصصة . وألإادت التسريبات ، أن Galaxy Watch 6 قد تأتي باللون الرمادي والذهبي والفضي ، بينما سيتم تقديم Galaxy Watch 6 Classic باللونين الأسود والفضي فقط .

  1. سلسلة Galaxy Tab S9

من المتوقع أن تتضمن سلسلة Galaxy Tab S9 ثلاثة طرز : Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Plus و Galaxy Tab S9 Ultra . ومن المتوقع أن تأتي الأجهزة اللوحية الثلاثة مع معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 المحسن بالإضافة إلى تصنيف IP67 لمقاومة الماء.

سلسلة Galaxy Tab S9
سلسلة Galaxy Tab S9

وفقًا لأحدث قد تقوم Samsung بإحضار شاشة OLED الخاصة بها إلى أرخص طراز في سلسلة Galaxy Tab S9 . وقد تحصل سلسلة Galaxy Tab S9 أيضًا ، على بطارية أكبر مقارنةً بسابقتها Galaxy Tab S8 . وأظهرت الصور المسربة أيضًا ، أن سلسلة Galaxy Tab S9 ستتميز بكاميرا واحدة في الخلف .

جدير بالذكر ، أنه نظرًا لأن هذا هو آخر حدث Unpacked من سامسونج لهذا العام ، فقد لا نشهد الكثير من الترقيات في الأشهر المقبلة . ومع ذلك ، ما يمكن أن نتوقعه هو بعض التحديثات لأنظمة التشغيل المستندة إلى Android و Wear من سامسونج ، بما في ذلك إطلاق One UI 6 و One UI 5 Watch .

ما رأيك في هذه المنتجات القادمة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى