الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا – Galaxy Tab S9 Ultra يحصل على شهادة جديدة قبل حدث Unpacked

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا قادم بمعالج قوي وبطارية ضخمة قريبًا

تستضيف سامسونج حدث Galaxy Unpacked الشهر المقبل حيث من المتوقع إطلاق عدد كبير من الأجهزة . ومن بين هذه الأجهزة اللوحية الرائدة من الجيل التالي من Samsung ، سامسونج جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 وسامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا – Galaxy Tab S9 Ultra . وقبل الإطلاق المتوقع ، ظهر كلا الجهازين على موقع شهادة اللجنة الوطنية للإذاعة والاتصالات (NBTC) .

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا يحصل على شهادة NBTC

تم إدراج جهازي Galaxy Tab S9 وGalaxy Tab S9 Ultra برقم الطراز SM-X716B و SM-X916B على الموقع الإلكتروني . وتؤكد الشهادة أن الجهازين قيد التشغيل بالفعل ، ومن المرجح أن يظهران لأول مرة في Unpacked .

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا يحصل على شهادة NBTC
سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا يحصل على شهادة NBTC

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا

سيحتوي Samsung Galaxy Tab S9 Ultra على شاشة AMOLED مقاس 14.6 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز بدقة (2960 × 1849) بكسل . وسيتم تشغيل الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen2 مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno GPU ، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت .

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا
سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا

سيأتي Galaxy Tab S9 Ultra ببطارية تبلغ سعتها 11200 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع بقوة 45 واط . وسيعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 13 وواجهة OneUI 5.1 .

تصميم سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا

أظهر جهاز Samsung Galaxy Tab S9 Ultra القادم مؤخرًا أنه سيحتوي على منفذ USB من النوع C وشبكة مكبر صوت في الأسفل . وسيكون زر الطاقة والتحكم في الصوت في الجهاز اللوحي على الجانب الأيمن . وتوجد دبابيس منفذ Pogo على الجانب الأيسر من الجهاز اللوحي يمكن استخدامها لتوصيل لوحة مفاتيح خارجية .

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا
سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا

في الجزء السفلي من الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي ، سيكون هناك شعار Samsung ، وستكون هناك كاميرتان وفلاش LED . ووفقًا للتقرير ، من المحتمل أن يكون للجهاز شق وجوانب ذات حواف أكثر سمكًا.

ما أكثر ميزة أعجبتك في جهاز Samsung الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy Tab S9 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى