الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 يظهر في صورة حقيقية تكشف التصميم وأهم المواصفات

كشف تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 5 في صورة حقيقية قبل الإطلاق الرسمي

ظهرت اليوم على الإنترنت صورة حقيقية مسربة لهاتف سامسونج جالكسي زي فليب 5 – Samsung Galaxy Z Flip 5 القابل للطي ، وتؤكد الصورة تسريبات التصميم السابقة وتعرض شاشة خارجية أكبر ، تتميز بشكل غير منتظم يميزها عن بعضها . والكاميرا الخلفية للهاتف مرتبة أفقيًا ، ويوجد زر الطاقة ومفاتيح الصوت على الجانب الأيمن .

سامسونج جالكسي زي فليب 5 في صورة حقيقية

وفقًا للصورة التي يظهر فيها Galaxy Z Flip 5 ، فإن إحدى التحسينات الملحوظة على سابقتها هي إضافة شاشة خارجية كبيرة على الواجهة الخلفية . ومن المتوقع أن يبلغ حجم الشاشة الثانوية 3.4 إنش بدقة 720 بكسل . وستتميز بتصميم أيقونة فريد يشبه المجلد ، مما يضمن مساحة واسعة لوحدة الكاميرا الخلفية المزدوجة .

صورة حقيقة لهاتف سامسونج جالكسي زي فليب 5
صورة حقيقية لهاتف سامسونج جالكسي زي فليب 5

مواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 5

من المتوقع أن يتميز Samsung Galaxy Z Flip 5 بشاشة داخلية من نوع AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز وشاشة خارجية بحجم 3.4 إنش . وسيتم تشغيله بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 لشريحة Galaxy .

سيكون الهاتف مزود بكاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل مزودة بتثبيت بصري للصورة ، وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل .

سيأتي Galaxy Z Flip 5 ببطارية تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 25 واط . وسيكون متاحًا في خيارين مختلفين : 8 جيجا بايت رام مع 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي . وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة سامسونج OneUI .

سامسونج جالكسي زي فليب 5
سامسونج جالكسي زي فليب 5

تشير التقارير أيضًا ، إلى أن Samsung قد تعاونت مع Google لتحسين التطبيقات للشاشة الثانوية على Galaxy Z Flip 5 . وقد ذكرت التقارير ، أن خرائط Google يمكن الوصول إليها على شاشة الغلاف للجهاز القابل للطي القادم .

جدير بالذكر ، أنه من المتوقع أن تكشف Samsung عن Galaxy Z Flip 5 ، إلى جانب سلسلة Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Tab S9 ، في حدث Unpacked القادم المقرر عقده في نهاية شهر يوليو . وقد يؤثر استقبال Galaxy Z Fold 5 في الحدث على اتجاه تصميم النماذج المستقبلية ، بما في ذلك Z Fold 6 .

هل سبق لك تجربة هاتف قابل للطي من قبل ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy Z Flip 5 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى