الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب القادم يحمل أكبر تحول في تاريخ التطبيق

تحديث واتساب ينطلق قريبًا بهذه الميزة

كشفت واتساب مؤخرًا عن أحدث إصدار تجريبي لها، والذي يحمل رقم 2.23.13.6، على متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد، مقدمًا ميزة جديدة ستكون متاحة رسميًا في المستقبل القريب. ويشير هذا التطور المثير إلى أن تحديث واتساب سيقدم قريبًا خيار ربط الحسابات الحالية بسماعات Meta’s Virtual Reality (VR).

تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد يقدم التوافق مع VR

وفقًا لتقارير على موقع WABetaInfo، يعمل واتساب بنشاط على ميزة ستمكن المستخدمين من ربط حسابات واتساب الحالية بأجهزة Meta Quest VR. وأعلنت شركة ميتا، التي كانت تُعرف سابقًا باسم فيس بوك، مؤخرًا عن سماعة Meta Quest 3 VR، والتي تتميز بالقدرة على تحمل التكاليف مقارنة بالمنافسين مثل Apple Vision Pro.

تحديث واتساب
توافق واتساب مع VR

وبينما كان مستخدمو سماعات الرأس VR حريصين منذ فترة طويلة على الوصول إلى واتساب على أجهزتهم، إلا أن المحاولات السابقة لم تنجح. ومع ذلك، يبدو أن الشركة تتعامل أخيرًا مع هذا الطلب، حيث توفر وظائف واتساب لسماعات الرأس VR.

لا تزال هناك بعض الشكوك المحيطة بهذا التطور، بما في ذلك تفاصيل كيفية إنشاء الاتصال بين حسابات واتساب الحالية وأجهزة VR، ومعلومات حول التوافق، والحفاظ على التشفير من طرف إلى طرف للاتصال الآمن.

ويسلط WABetaInfo الضوء على أن ربط واتساب بـ Meta Quest ليس ممكنًا بعد، لأن هذه الميزة في مرحلة التطوير حاليًا في تحديث واتساب التجريبي. وسيتم إصدار القدرة على ربط حسابات WhatsApp الحالية بـ Meta Quest لمختبري الإصدارات التجريبية في التحديث المستقبلي للتطبيق.

ويعمل WhatsApp على بعض الميزات الأخرى أيضًا. وتقدم أحدث تحديثات WhatsApp Beta لنظام التشغيل Windows مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو ومشاركة الصور عالية الجودة ولوحة مفاتيح الرموز التعبيرية المعاد تصميمها وإعدادات المجتمع الجديدة. تهدف هذه التحسينات إلى تعزيز خيارات التعاون والمشاركة المرئية والتخصيص للمستخدمين ، مما يؤدي إلى زيادة تحسين تجربة WhatsApp.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في تحديث واتساب القادم؟

زر الذهاب إلى الأعلى