الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب “WhatsApp” هل هذا أهم تنبيه ستتلقاه في الأشهر المقبلة؟ اكتشف التفاصيل الحصرية وكن في المقدمة!

تعرف على الجديد في واتساب

لطالما ترددت شائعات بأنها الوظيفة الرائعة التي ستغير واتساب إلى الأبد، ويبدو بالفعل أن ذلك سيكون بسبب أن خدمة المراسلة ميتا ستتبنى الآن القنوات التي يستمتع بها مستخدمو تيليجرام بالفعل لمتابعة الأشياء التي نحبها أكثر مباشرة دون مغادرة واتساب.

وسيفعلون ذلك أيضًا قريبًا جدًا، كما أخبرنا موقع Android Police. وبالفعل، التطوير متقدم جدًا ويتم تنفيذ تفاصيل متوازية مثل نظام التنبيه هذا الذي يختبر بالفعل الإصدارات التجريبية من الخدمة، والتي من خلالها سيتم إخطار جميع المستخدمين بالتوافر التالي للقنوات.

تعرف على الجديد في واتساب

القنوات على وشك إحداث ثورة في تجربة واتساب، لذلك يجب أن يعرف الأكثر اهتمامًا أنه يمكنك قريبًا الاشتراك في قائمة التنبيهات لإعلامك عند توفرها.

أول شيء هو التأكيد على أن القنوات ستعمل كما هو متوقع منها، كطرق لنقل واحد إلى العديد حتى نتمكن من نشر الرسائل التي يمكن لجميع المتابعين المشتركين قراءتها مباشرة في نوع من محادثة البث.

ميزة القنوات القادمة إلى التطبيق

هذا خيار قوي للغاية طلبناه جميعًا من ميتا منذ سنوات، وبعد انتظار، يختبر واتساب بالفعل قنواته في أسواق محددة مثل سنغافورة أو كولومبيا، بطريقة محدودة مع مؤسسات مختارة.

عندما يعمل كل شيء، يمكن لأي مستخدم إنشاء قناة، على الرغم من وجود وقت لذلك، ويريد واتساب تجنب المستخدمين ملل الانتظار من خلال إنشاء نظام تنبيه يخطرنا مباشرة عند تنفيذ الوظائف في أسواقنا.

سيظهر هذا تنبيهات عندما تكون القنوات متاحة على WhatsApp.

ولوحظ نظام التنبيه الجديد هذا بالفعل في الإصدارات التجريبية من WhatsApp برقم v2.23.12.20 لنظام Android، على الرغم من أنه تم تنفيذه في الوقت الحالي بطريقة مظلمة وبدون إمكانية تنشيطه أثناء اكتمال تطويره.

أنه نوع من قائمة الانتظار التي يتم تفسيرها بشكل فعال مع الأهمية التي ستعطيها ميتا للقنوات التي استغرقت وقتًا طويلاً للوصول إلى WhatsApp.

الآن علينا أن نكون منتبهين إلى موعد فتح قنوات WhatsApp على مستوى العالم، لتحذيرك أيضًا بشكل مباشر في حالة نسيان الاشتراك في التطبيق في نظام التنبيه الرسمي هذا. 

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يفتقد إليها تطبيق WhatsApp ؟

زر الذهاب إلى الأعلى