الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 أول نظرة على تصميم الهاتف في صورة رسمية

نظرة أولى على الصورة الرسمية لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 5

بدأت سامسونج الاستعداد حاليًا للحدث المرتقب Samsung Galaxy Unpacked قريبًا جدًا، حيث ستعلن الشركة عن هواتفها الجديدة القابلة للطي. لم تؤكد سامسونج التاريخ حتى الآن، لكن الشائعات تشير إلى أن حدث Unpacked سيتم استضافته في 26 يوليو.

سيشهد الحدث إطلاق هاتفين قابلين للطي وسيكون Galaxy Z Fold 5 هو الأكثر تميزًا بينهما. لقد تم الكشف أمس عن الصور الصحفية الرسمي لهاتف Galaxy Z Fold 5 قبل إطلاقه. اليوم، نقدم لكم صور رسمية لجهاز سامسونج جالكسي زد فليب 5 (Samsung Galaxy Z Flip 5).

سيحصل Galaxy Z Flip 5 على بعض التغييرات الرئيسية في تصميمه الخارجي. إليك نظرة أولى على الصورة الرسمية لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 5.

تصميم هاتف Galaxy Z Flip 5

يظهر تصميم Samsung Galaxy Z Flip 5 أن الهاتف القابل للطي بشكل طولي سيحصل بالتأكيد على ترقية كبيرة. تكشف الصورة أن الهاتف القابل للطي سيأتي بشاشة خارجية ضخمة من الخارج، تغطي ما يقرب من نصف الجهة الخلفية عند فتحها.

صورة مسرّبة لهاتف Galaxy Z Flip 5

الشاشة الخارجية لهاتف Galaxy Z Flip 5 أكبر من أي وقت مضى. أطلقت شركة سامسونج، حتى الآن، سلسلة هواتفها Z Flip بشاشة بحجم 1.9 إنش. سيكون لدى Galaxy Z Flip 5 القادم شاشة أكبر بكثير. وفقًا للشائعات، سيحتوي الجهاز على شاشة خارجية بحجم 3.4 إنش. ستكون الشاشة الخارجية أكبر من تلك الموجودة في OPPO Find N2 Flip ، والتي تأتي بحجم 3.26 إنش.

سامسونج جالكسي زي فليب 5

على عكس Motorola Razr 40 Ultra، لا تحتوي الشاشة الخارجية على فتحات لوحدة الكاميرا الخلفية وفلاش LED. ستستخدم سامسونج نهجًا مختلفًا وانحناء الشاشة قليلاً ، مما يوفر مساحة لوحدة الكاميرا المزدوجة. أدت الشاشة الأكبر حجمًا إلى تغيير في تصميم مستشعرات الكاميرا وفلاش LED ، اللذان يتم وضعهما الآن أفقيًا بجوار بعضهما البعض.

جالكسي زي فليب 5
جالكسي زي فليب 5

تعرض الصورة أيضًا بعض مميزات شاشة الغطاء الأكبر حجمًا. يمكنك استخدام الشاشة الخارجية كمحدد لالتقاط صور عالية الجودة باستخدام الكاميرا الخلفية. كذلك، يمكن استخدام الشاشة الخارجية للتحكم في تشغيل الموسيقى.

وفقًا لتقرير حديث، سيتم تحسين تطبيقات جوجل لعرضها على الشاشة الخارجية. وبالتأكيد سيكون هناك العديد من المميزات الأخرى، والتي ستعلن عنها سامسونج في حدث Unpacked الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 سيخوض منافسة شرسة أمام هذا الهاتف القوي!

ما رأيك في تصميم هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى