الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 سيحصل على مفاجآت رائعة للشاشة الخارجية!

الشاشة الخارجية في هاتف Galaxy Z Flip 5 ستجلب مزايا رائعة تذهل الجميع

تعتبر الشاشة الخارجية الأكبر حجمًا (3.4) إنش واحدة من أكبر التحسينات التي سيقدمها الهاتف القابل للطي القادم (سامسونج جالكسي زد فليب 5 ) Galaxy Z Flip 5 عند إطلاقه في 27 يوليو.

على الرغم من شكله الفريد الذي يشبه المجلد، فإن الشاشة الخارجية ستكون أكثر قابلية للاستخدام من أي من الهواتف الأخرى من طرز Galaxy Z Flip الحالية.

ليست تطبيقات سامسونج فقط هي التي تم تكييفها مع الشاشة الخارجية للهاتف الجديد، بل يتم أيضًا تحسين بعض تطبيقات جوجل. على سبيل المثال، هناك واجهة فريدة لخرائط جوجل لجهاز Galaxy Z Flip 5، مما يتيح لك البحث عن الاتجاهات دون الحاجة إلى فتح الجهاز.

جوجل تعمل على تحسين تطبيقاتها على شاشة Galaxy Z Flip 5 الخارجية

لقد كشفت التسريبات بالفعل العديد من الإمكانات الجديدة للشاشة الخارجية في هاتف Galaxy Z Flip 5 الشهر الماضي. تم تكييف لوحة مفاتيح سامسونج من أجلها، مما يعني أنك ستتمكن من كتابة الرسائل النصية واستخدام تحويل الصوت إلى نص عندما يكون الجهاز مطويًا. ستتمكن أيضًا من إنجاز العديد من الأشياء الأخرى، مثل تصفح الويب والتحقق من التقويم الخاص بك.

Galaxy Z Flip 5

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 أهم وأبرز 5 ميزات قد يجلبها الهاتف القابل للطي الجديد

الآن، يقال أن سامسونج تعمل أيضًا على تحسين تطبيقات جوجل لهاتفها القابل للطي القادم. يتضمن ذلك خرائط جوجل والرسائل و يوتيوب. ستتمكن من إرسال رسائل نصية ومشاهدة مقاطع الفيديو والبحث عن الاتجاهات دون الحاجة إلى فتح الجهاز. نظرًا لأن هذه بعض المهام الأكثر شيوعًا التي نقوم بها مع هواتفنا، فستجعل حياتنا أسهل بكثير.

جالكسي زي فليب 5
جالكسي زي فليب 5

ليس من المستغرب أن تجعل جوجل تطبيقاتها جاهزة للشاشة الخارجية في Galaxy Z Flip 5. تعاونت الشركة مع سامسونج لتحسين نظام التشغيل أندرويد والتطبيقات لهواتف سامسونج القابلة للطي منذ ظهور أول هاتف. يعد دعم Google Meet للوضع المرن أحد الأمثلة على ذلك.

سامسونج جالكسي زي فليب 5

شاشة Galaxy Z Flip 5 الخارجية بعيدة كل البعد عن تقديم تجربة نظام التشغيل أندرويد الكاملة التي يمكنك الحصول عليها من شاشة غطاء Galaxy Z Fold 5. فهي بالتأكيد ليست كبيرة بما يكفي لدعم شاشة رئيسية كاملة ودرج تطبيقات. ومع ذلك، من الجيد أن نرى أن سامسونج تعمل مع شركائها لتزويد المستخدمين بالأفضل .

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 سيخوض منافسة شرسة أمام هذا الهاتف القوي!

ما رأيك في الميزات الجديدة التي سيحصل عليها هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى