الروبوتاتتقنيات أخرى

تحديث تطبيق شات جي بي تي ChatGPT على iOS يندمج مع سيري و يضيف ميزات جديدة

تطبيق ChatGPT لنظام iOS يوفر تكاملًا أعمق مع Siri ودعم iPad وغيره

شق روبوت الدردشة شات جي بي تي (ChatGPT) الذي حطم الرقم القياسي والذي قام بتجديد الويب (ربما العالم) طريقه إلى أجهزة الآيفون الشهر الماضي من خلال تطبيق رسمي. بفضل التطبيق، يمكن لمستخدمي iOS الوصول بسهولة إلى روبوت الدردشة الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي والحصول على إجابات لاستفساراتهم في بضع.

لقد كان متاحًا لبضعة أسابيع فقط ولكنه بالفعل يظهر في متجر التطبيقات. اليوم، جعل المطورون الأمر أكثر إثارة للاهتمام على iOS، حيث تعمل شركة OpenAI على تحسين التكامل مع دعم Siri و Shortcuts. بالإضافة إلى ذلك، يعمل التحديث أيضًا على تحسين التطبيق على أجهزة الآيباد.

مميزات تحديث تطبيق ChatGPT لنظام iOS

تتيح لك الاختصارات إنشاء مطالبة ChatGPT مخصصة في الاختصارات وحفظها. كما يمكنك ربطه بتطبيقات أخرى لتنفيذ إجراء معين. على سبيل المثال، يمكنك حفظ الإجابة على المذكرة في الملاحظات أو إرسالها مباشرة عبر تطبيق المراسلة. بفضل التكامل الأعمق مع Siri، يمكنك أيضًا استخدام المساعد للقيام بذلك.

يقدم تطبيق ChatGPT الآن أيضًا دعمًا لميزة السحب والإسقاط بين أجهزة أبل المختلفة. يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الاجابة من ChatGPT إلى التطبيقات الأخرى.

تحديث تطبيق شات جي بي تي لنظام iOS

أما عن التحسينات الخاصة بجهاز iPad، يقدم ChatGPT الآن تجربة ملء الشاشة كاملة. في السابق، تم تصميم التطبيق مع وضع شاشة آيفون في الاعتبار. الآن، أولئك الذين يرغبون في استخدام التطبيق على iPad سيجدون أفضل تجربة مع الشاشة.

اقرأ أيضًا: 5 تطبيقات شات جي بي تي – ChatGPT مزيفة عليك إلغاء تثبيتها وحذفها على الفور

تحديث تطبيق شات جي بي تي لنظام iOS

يؤكد التحديث التزام شركة OpenAI تجاه الأنظمة الأساسية لشركة أبل. وصل التطبيق إلى أجهزة iOS في الولايات المتحدة منتصف مايو. سيصل إلى 11 دولة أخرى قريبًا. سنكتشف ما إذا كان هذا التحديث سيعالج بعض المشكلات التي تم الإبلاغ عنها قبل بضعة أيام.

تحديث تطبيق شات جي بي تي لنظام iOS

وفقًا للتقارير الواردة من الهند، يواجه بعض المستخدمين مشكلات سخونة واستنزاف مفاجئ للبطارية بعد تثبيت التطبيق. ولكن لم يتم التأكيد ما إذا كانت هذه الأخطاء قد تمت معالجتها من خلال هذا التحديث.

سيصل التحديث إلى جهازك الذي يعمل بنظام iOS أو iPadOS تلقائيًا عبر تحديثات App Store. إذا لم يصل، فتأكد من التوجه إلى متجر التطبيقات لتثبيت أحدث إصدار. ومع ذلك، لا يزال مستخدمي أندرويد ينتظرون إطلاق التطبيق على النظام بفارغ الصبر.

اقرأ أيضًا: هواوي تقتحم عالم الذكاء الاصطناعي بمنافس قوي لربوت شات جي بي تي” ChatGPT”

هل وصل تحديث شات جي بي تي إلى هاتف الآيفون الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى