الهواتف الذكيةشاومي

شرح تنشيط أهم ميزة جديدة في واجهة MIUI 14 لأسباب هامة للغاية

تعرف على هذه الميزة الرائعة التي توفرها واجهة MIUI 14

من الواضح أن أحد العناصر الأكثر أهمية بالنسبة لنا عند استخدام هاتفنا هو أن نكون قادرين على الحفاظ على أمان جميع بياناتنا والخصوصية التي ينطوي عليها ذلك.

وكانت هناك مرات قليلة خلال السنوات القليلة الماضية شهدنا فيها سرقة المعلومات من العديد من المستخدمين بغض النظر عن الهاتف الذي كانوا يستخدمونه.

وهذا هو السبب في أن شركات مثل شاومي تبذل المزيد من الجهد بشكل متزايد من أجل أن يتوقف هذا عن الحدوث وحماية أمن عملائها، ومثال واضح على ذلك هو أن واجهة MIUI 14 أضافت تعديلاً سيساعدنا على حماية عناصرنا الخاصة بفعالية هائلة.

تنشيط ميزة حماية معلوماتك الحساسة في واجهة MIUI 14

في هذه الحالة، يركز هذا الإعداد الذي سنعرضه لك على القدرة على إنشاء كلمة مرور لجميع العناصر التي يعتبرها النظام خاصة وهي معلومات حساسة للمستخدم.

وبفضل هذا، كلما أردنا الوصول إلى هذه المعلومات، سيتعين علينا القيام بذلك عن طريق إدخال كلمة المرور وإضافة طبقة إضافية من الأمان لا تؤذي أبدا.

سيتم تعطيل هذا الإعداد افتراضياً، لذلك سيتعين عليك تكوينه بنفسك إذا كنت ترغب في إضافة هذا الأمان الإضافي الذي توفره واجهة MIUI 14.

صحيح أنه سيكون من غير المريح إدخال كلمة مرور في كل مرة نريد فيها الوصول إلى معلومات حساسة، ولكن ما نخسره على جانب الراحة نكتسبه إلى جانب أمننا ضد التهديدات الخارجية المحتملة.

إذا كنت ترغب في تنشيط هذا الإعداد، فسيتعين عليك ببساطة القيام بما يلي:

واجهة MIUI 14
تنشيط أهم ميزة في واجهة شاومي
  • قم بالوصول إلى إعدادات هاتف شاومي الخاص بك باستخدام واجهة MIUI 14
  • الوصول إلى قسم “كلمات المرور والأمان”
  • الآن ، انقر فوق “كلمة مرور حماية الخصوصية”
  • قم بتنشيط الخيار الذي يظهر على الشاشة التالية وأدخل كلمة مرور مخصصة لحماية جميع معلوماتك

هل ستقوم بتنشيط هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى