الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل إلى 4 هواتف جديدة بميزات هامة

تحديث MIUI 14 يصل لهذه الهواتف

بدأت شركة شاومي جولة من التحديثات مع وصول MIUI 14 إلى العديد من هواتفها. ويجلب هذا الإصدار الجديد تحسينات كبيرة في الأداء وميزات إضافية وتجربة مستخدم مجددة. نخبرك هنا بالأجهزة التي يمكن تحديثها بالفعل، بالإضافة إلى العملية المقابلة.

يمكن أن تحدث الترقية إلى MIUI 14 فرقاً كبيراً في تجربة المستخدم لجهاز شاومي الخاص بك. إذا لم يكن حالفك الحظ، فمن المهم أن تعرف أن عملية الترقية يمكن أن تكون تدريجية وستعتمد على عوامل مختلفة، مثل الطراز المحدد للجهاز والمنطقة الجغرافية التي تتواجد فيها. لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول حتى بالنسبة للهواتف الذكية المحددة، لذلك حان الوقت للتحلي بالصبر.

4 هواتف من شاومي لديها بالفعل تحديث MIUI 14

كان Redmi Note 11 Pro أول محظوظ يتلقى MIUI 14 في هذه الموجة الجديدة من التحديثات مع إصدار رقم V14.0.2.0.TGDMIXM، المخصص عالميًا استناداً إلى Android 13، وهو متاح الآن لهذا الطراز، مما يضمن المستجدات المتعددة التي يجلبها هذا التحديث.

تلقى طرازا Redmi Note 11S و POCO M4 Pro أيضا التحديث إلى MIUI 14 برقم V14.0.2.0.TKEEUXM واستناداً إلى Android 13. ويعد Redmi Note 11S أحد أشهر هواتف عملاق التكنولوجيا الصيني في عام 2023 ، لذلك من الجيد أنه يمكنه بالفعل الحصول على هذا التحديث.

هاتف آخر ، والأخير ، يضيف إلى قائمة التحديثات هو Xiaomi 10T Lite، على الرغم من وجود خيبة أمل صغيرة في هذه الحالة ، نظرا لأن التحديث إلى MIUI 14 يعتمد على Android 12. وهذا يعني أن Xiaomi 10T Lite لن يتلقى Android 13 في المستقبل أو قريباً، على الرغم من أنه على الأقل يتمتع بميزات الإصدار الجديد من MIUI.

MIUI 14
POCO M4 Pro

من المهم الإشارة إلى أنه تم البدء في تنفيذ العديد من الإصدارات من خلال برنامج Mi Pilot، حيث تتاح الفرصة لبعض المستخدمين لاختبار التحديثات على أساس تجريبي قبل إصداره بشكل رسمي. ويسمح ذلك لشركة شاومي بجمع التعليقات وإصلاح الأخطاء المحتملة قبل وصول الإصدار إلى عامة الناس.

بالنسبة لأولئك الذين لا ينتمون إلى برنامج Mi Pilot ، يوصى بالتحلي بالصبر. من المحتمل أن تستغرق هواتف شاومي أو ريدمي أو بوكو غير الموجودة في البرنامج وقتا أطول قليلا لتلقي التحديث إلى MIUI 14. قد ينطوي ذلك على تأخير لبضعة أيام أو أسابيع ، لذلك لا يوجد خيار سوى الانتظار.

كيفية تحديث هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو؟

فيما يلي الخطوات اللازمة للحصول على إصدار MIUI 14 دون مشاكل على جهازك:

  1. افتح الإعدادات على هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو.
  2. اضغط على قسم “حول الهاتف”.
  3. حدد إصدار MIUI الحالي.
  4. اضغط على “التحقق من وجود تحديثات”. في حالة توفر إصدار جديد ، سيظهر أدناه.
  5. ابدأ العملية باستخدام الزر “تنزيل وتثبيت” وانتظر حتى تنتهي.

هل وصلك التحديث؟ وما هي أبرز ميزة في التحديث برأيك؟

زر الذهاب إلى الأعلى