الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 14 الإصدار التجريبي .. الشركة تعلق تحديثات هذه الأجهزة بشكل صادم!

تفاصيل جديدة حول MIUI 14

كشفت شركة شاومي اليوم عن تعليق تحديث MIUI 14 الإصدار التجريبي لبعض أجهزتها، حيث تهدف هذه التحديثات إلى تحسين تجربة المستخدم، في قرارٍ صادم من قبل الشركة.

تحديث MIUI 14 الإصدار التجريبي

تفاصيل تحديث MIUI 14 الإصدار التجريبي

أكد أحدث بيان رسمي من شاومي تعليق تحديث MIUI 14 الإصدار التجريبي لبعض الهواتف، لن تتلقى موديلات مثل Xiaomi 11 وXiaomi 11 Pro وXiaomi 11 Ultra وRedmi K40S و+Redmi Note 11T Pro/Pro تحديثات تجريبية بعد الآن.

ومع ذلك، هذا لا يعني نهاية دعم التحديث لهذه الأجهزة، ستتم ترقية الهواتف الذكية المحددة إلى MIUI 15 استنادًا إلى Android 14.

بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا تعليق تحديث MIUI 14 الإصدار التجريبي لأجهزة Xiaomi 13 Ultra / Pro وMIX FOLD 3 وMIX FOLD 2 وRedmi K60 Pro وRedmi K60.

تستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن وتظل سريعة الاستجابة على مدار فترات أطول بكثير. الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد. ستمنح الرموز الفائقة شاشتك الرئيسية مظهرًا جديدًا. (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والسمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام الأيقونات الفائقة.)

اقرأ أيضًا.. تحديث MIUI 14 .. هاتف شاومي جديد يتلقى النسخة العالمية بأهم الميزات والإصلاحات

ستسلط مجلدات الشاشة الرئيسية الضوء على التطبيقات التي تحتاجها بشدة مما يجعلها على بعد نقرة واحدة منك، كما أصبح البحث في الإعدادات الآن أكثر تقدمًا، ومع سجل البحث والفئات في النتائج، يبدو كل شيء أكثر وضوحًا الآن.

من المرجح جدًا أن تستمر الشركة في تحسين وابتكار برمجياتها مع الإصدار القادم من MIUI. يمكن لمستخدمي شاومي أن يتطلعوا إلى تحديثات وتحسينات مستقبلية ستزيد من أداء أجهزتهم وتجربتهم كمستخدمين.

ما رأيكم في تحديثات شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى