الهواتف الذكيةشاومي

أحد أرخص هواتف شاومي يحصل على تحديث MIUI 14 بمجموعة ميزات رائعة

تحديث أحد أرخص هواتف شاومي بميزات رائعة

بسعر أقل من 130 يورو في متجر شاومي الرسمي، يعد Redmi 10 2022 أحد أرخص هواتف شاومي بالكامل. اليوم، أصحابها محظوظون للغاية، حيث يمكنهم الآن الاستمتاع بتحديث واجهة MIUI 14، آخر تحديث رئيسي للواجهة من شاومي إلى أندرويد.

بدأ التحديث مؤخرًا في طرحه والوصول إلى  Redmi 10 2022 أحد أرخص هواتف شاومي، كما كشفت بوابة xiaomiui. اعتبارا من اليوم، أصبح من الممكن الآن تنزيل هذا الإصدار الجديد وتثبيته ، والذي يقدم تحسينات تشغيلية وميزات جديدة في الواجهة وتعزيزات في أمان نظام التشغيل.

تحديث Redmi 10 2022 أحد أرخص هواتف شاومي إلى MIUI 14

يأتي التحديث إلى MIUI 14 إلى Redmi 10s في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، لذلك هذا هو التحديث العالمي. يتلقى الجهاز الإصدار الجديد من MIUI استنادًا إلى تصحيح أمان أندرويد المقابل لشهر سبتمبر.

هذا إصدار تزايدي لا يزال يعتمد على Android 13، وليس من الواضح جدا ما إذا كان سيتم تحديث هذا الجهاز إلى Android 14 كما ستفعل الطرز الأخرى في كتالوج شاومي.

واجهة MIUI 14

ويشير أولئك الذين يتلقون التحديث إلى أنه يزن ما يقرب من 181 ميجابايت وفي قائمة التغييرات الرسمية الخاصة به، ينعكس فقط أن تصحيح الأمان قد تم تحديثه حتى سبتمبر 2023 ، وأن تطبيق OneDrive من Microsoft مدرج الآن مثبتًا مسبقًا على النظام.

على الرغم من التغيير الضئيل، يأتي MIUI 14 بميزات جديدة مثيرة للاهتمام في Redmi 10 2022 أحد أرخص هواتف شاومي، بما في ذلك تنسيق جديد لمجلدات التطبيقات على الشاشة الرئيسية، ونظام بحث أكثر تقدما في إعدادات النظام ، وعدد أكبر من خيارات التخصيص.

بعد تحديث Redmi 10 ، لم يتبق لدى شاومي أي طرز للتحديث إلى MIUI 14. الغالبية العظمى من الأجهزة المتوافقة قد تلقت بالفعل الإصدار الجديد ، وتلك التي لم تحصل عليها ، ربما تكون مدرجة في قائمة الأجهزة التي تركت دون دعم رسمي من قبل العلامة التجارية.

ما رأيكم بهذا التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى