الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث واجهة MIUI 14 يصل هاتف جديد من ريدمي بميزات وتحسينات مطلوبة قريبًا

واجهة MIUI 14 .. أحد هواتف ريدمي يتلقى التحديث بأيقونات وميزات جديدة

أعلنت شركة شاومي عن تحديث واجهة MIUI 14 في ديسمبر 2022 . وتشمل الميزات الرئيسية واجهة مُعاد تصميمها وأيقونات فائقة جديدة وأدوات مخصصة للحيوانات وتحسينات متنوعة للأداء وعمر البطارية . حيث تم جعل واجهة MIUI 14 أصغر حجمًا من خلال إعادة صياغة بنية MIUI . وهي متوفرة للعديد من أجهزة Xiaomi بما في ذلك Xiaomi و Redmi و POCO .

تحديث واجهة MIUI 14 لهاتف ريدمي نوت 11 اس

ينتظر مستخدمي Redmi Note 11S تلقى MIUI 14 والحصول على الميزات والتحسينات الجديدة . وسيعتمد تحديث MIUI 14 على Android 13 . وسيوفر نظام التشغيل الجديد تجربة أسرع وأكثر استقرارًا وموثوقية .

تحديث MIUI 14 لهاتف ريدمي نوت 11 اس
تحديث MIUI 14 لهاتف ريدمي نوت 11 اس

آخر إصدار داخلي لـ MIUI لتحديث Redmi Note 11S MIUI 14 هو V14.0.2.0.TKEEUXM. ويعتمد التحديث على Android 13 و MIUI 14 وسوف يجلب لك أيقونات خارقة جديدة وعناصر واجهة مستخدم للحيوانات وتطبيقات نظام معاد تصميمها والكثير من الميزات الأخرى .

سيتم إصدار MIUI 14 في ” نهاية مايو ” على أبعد تقدير . وسيتم تقديمه أولاً إلى Mi Pilots . وسيتمكن جميع المستخدمين الآخرين بعد ذلك من الوصول إلى تحديث Redmi Note 11S MIUI 14 .

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 ؟

ستتمكن من تنزيل تحديث Redmi Note 11S MIUI 14 عبر MIUI Downloader . وسيتيح لك هذا التطبيق فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل تلقى هاتفك تحديث MIUI 14 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى