الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

ما هو برنامج Mi Pilot من شاومي وكيف تصبح أحد مختبري الإصدار التجريبي من MIUI ؟

كيف تنضم إلى Mi Pilot لتجربة واجهة شاومي MIUI قبل إصدارها رسميًا ؟

قدمت شركة شاومي لمستخدميها برنامج Mi Pilot الشهير في عام 2019 ، وهو برنامج يهدف إلى السماح لمالكي هواتف الشركة الصينية بأن يكونوا اختبارًا تجريبيًا لأحدث التطورات في واجهة MIUI .

انطلق هذا البرنامج بهدف أن تكون قادرًا على تجنب الأخطاء المختلفة التي قد تظهر في أحدث إصدارات MIUI ، وفي هذا المقال سنشرح ما هو وكيف يمكنك الانضمام إليه لتكون أول من يجرب آخر الأخبار والتحديثات من واجهة شاومي .

ما هو برنامج Mi Pilot من شاومي

برنامج Mi Pilot
برنامج Mi Pilot

يُعد برنامج Mi Pilot هو بديل Xiaomi للإصدارات التجريبية العالمية التي انتهت صلاحيتها الآن والتي كان بإمكاننا الاستمتاع بها سابقًا لاختبار الأخبار التي كانت الشركة تضيفها إلى نظامها .

يعمل هذا كمرحلة قبل إصدار ROM الثابت لكل إصدار ، والهدف الرئيسي هو أن المستخدمين الذين يقومون بتثبيته على أجهزتهم يمكنهم اكتشاف الأعطال المختلفة بحيث يمكن تجنبها قبل إصدارها رسميًا.

اقرأ أيضًا:

كيفية التسجيل في برنامج Xiaomi Mi Pilot

يعد الانضمام إلى برنامج Mi Pilot أمرًا سهلاً ، ويجب أن تعلم أنه لن يفتح إلا عندما يكون لدى فريق تطوير MIUI إصدار جديد جاهز للاختبار من قبل مستخدمي الإصدار التجريبي .

واجهة شاومي MIUI
واجهة شاومي MIUI

لتتمكن من الوصول إليه ، سيتوجب عليك أولاً الدخول إلى هــنــا وملء النموذج الذي سيُطلب منك فيه هذه المعلومات :

  • معرف حسابي .
  • إصدار MIUI الذي قمت بتثبيته حاليًا على جهازك .
  • طراز الهاتف المحدد الذي ستستخدمه لاستخدام هذا البرنامج .
برنامج Mi Pilot
برنامج Mi Pilot

جدير بالذكر ، أنه سيتم فتح هذا البرنامج في أوقات محددة ، لذلك يجب أن تكون يقظًا في حالة قيام Xiaomi نفسها بتنشيطه من أجل اختبار إصدار تجريبي جديد من MIUI . ومن أجل معرفة وقت تنشيطه ، يمكننا الوصول إلى قنوات Telegram مختلفة مثل MIUIes أو حتى من خلال My Community ، حيث سيتم الإبلاغ عنها عند انطلاقها .

هل سبق وقمت بالانضمام إلى أحد الإصدارات التجريبية من MIUI ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى