الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 يصل رسميًا لهاتف مميز من شاومي بأهم الميزات والتحسينات المطلوبة

تحديث MIUI 14 ينطلق لهاتف شاومي عالميًا

يعتبر تحديث MIUI 14 هو أحدث إصدار من واجهة المستخدم المخصصة من شاومي لأجهزتها. وهو يعتمد على نظام التشغيل أندرويد 12أو 13 من جوجل ويوفر شكلاً ومظهرًا مخصصين، بالإضافة إلى عدد من الميزات والتحسينات الحصرية.

تتضمن بعض الميزات المهمة في تحديث MIUI 14 أيقونات فائقة جديدة وعناصر واجهة مستخدم للحيوانات وكفاءة البطارية وأداء محسّن وأدوات جديدة للتخصيص. تمت إعادة تصميمه ليقدم تجربة مستخدم أكثر سلاسة وبديهية، مما يسهل استخدام هاتفك والتنقل فيه.

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية لهاتف شاومي 12 تي

شاومي 12 تي

يعد Xiaomi 12T هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يركز على توفير التوازن بين الأداء والميزات والسعر المميز. تؤكد مواصفات Xiaomi 12T ذلك، فهو يحتوي على شاشة كبيرة عالية الدقة، ومعالج Dimensity 8100 سريع، وكاميرات جيدة، وبطارية كبيرة. وهذا يجعلها واحدًا من أفضل طرز سلسلة T. وفي الوقت نفسه، فإن قدرات الشحن السريع مثيرة للإعجاب، حيث يدعم الشحن عالي السرعة مثل 120 واط.

كما يأتي أيضًا مع بعض ميزات البرامج الخاصة مثل تلك التي تقدمها واجهة المستخدم المخصصة MIUI من شاومي. أما بالنسبة لموعد حصول هذا الهاتف الذكي على تحديث MIUI 14 عالميًا، إليكم التفاصيل!

التحديث الأول لواجهة MIUI 14

واجهة MIUI 14

سيتم طرح MIUI 14 لذاكرة القراءة فقط (ROM) في المنطقة الاقتصادية الأوروبية اعتبارًا من 2 فبراير 2023. يوفر هذا التحديث الجديد ميزات جديدة لتحديث MIUI 14، ويحسن استقرار النظام، ويجلب أندرويد 13. رقم الإصدار لتحديث MIUI 14 الأول هو MIUI-V14.0.2.0.TLQEUXM. تشمل ميزات التحديث على:

  • الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد.
  • ستمنح الرموز الفائقة شاشتك الرئيسية مظهرًا جديدًا. (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والسمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام الأيقونات الفائقة.)
  • ستسلط مجلدات الشاشة الرئيسية الضوء على التطبيقات التي تحتاجها بشدة مما يجعلها على بعد نقرة واحدة منك.
  • أصبح البحث في الإعدادات الآن أكثر تقدمًا. مع سجل البحث والفئات في النتائج، يبدو كل شيء أكثر وضوحًا الآن.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 14 .. هاتف ريدمي جديد يحصل على النسخة العالمية بميزات مهمة لتحسين الأداء

التصحيح الأمني لشهر سبتمبر 2023

اعتبارًا من 2 أكتوبر 2023، بدأت شركة شاومي في طرح تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2023 لجهاز Xiaomi 12T. يعمل هذا التحديث على زيادة أمان النظام واستقراره. يمكن لأي شخص الوصول إلى التحديث. رقم إصدار تحديث تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2023 هو MIUI-V14.0.15.0.TLQEUXM.

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 ؟

ستتمكن من الحصول على تحديث MIUI 14 لهاتف Xiaomi 12T عبر MIUI Downloader. بالإضافة إلى ذلك، مع هذا التطبيق، سيكون لديك فرصة لتجربة الميزات المخفية لواجهة MIUI.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 14 .. هاتف ريدمي نوت مميز يحصل على النسخة العالمية بميزات وابتكارات جديدة

ما هو آخر تحديث MIUI وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى