الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 .. هاتف ريدمي نوت مميز يحصل على النسخة العالمية بميزات وابتكارات جديدة

تحديث واجهة MIUI 14 يصل أحد هواتف ريدمي نوت الشهيرة بأهم وأقوى الميزات المطلوبة

تُعد MIUI 14 واجهة مستخدم مخصصة طورتها شركة شاومي . وتم الإعلان عنها في ديسمبر 2022 جنبًا إلى جنب مع سلسلة Xiaomi 13 . ويتميز تحديث MIUI 14 الجديد بميزات رائعة وتحسينات مهمة .

تتضمن واجهة مستخدم مُعاد تصميمها ، وأيقونات فائقة ، وعناصر واجهة مستخدم جديدة للحيوانات ، وأداء مُحسَّن ، والمزيد من الميزات الرائعة . وقد بدأ بالفعل طرح MIUI 14 في العديد من هواتف Xiaomi و Redmi و POCO .

تحديث MIUI 14 لهاتف ريدمي نوت 9 اس

تحديث MIUI 14 لهاتف ريدمي نوت 9 اس
تحديث MIUI 14 لهاتف ريدمي نوت 9 اس

كان من المتوقع أن سلسلة Redmi Note 9 لن تتلقى واجهة MIUI 14 . وعادةً ، كانت هواتف Redmi تحصل على تحديثين Android و ثلاث تحديثات MIUI . وبدأ اختبار أول إصدار MIUI 14 لسلسلة Redmi Note 9 . وستتلقى الهواتف 4 تحديثات MIUI .

تم إطلاق Redmi Note 9S في عام 2020 مع MIUI 11 الذي يعمل بنظام Android 10 وهو يعمل حاليًا على MIUI 13 استنادًا إلى Android 12 . ويعمل بسرعة كبيرة وسلاسة في حالته الحالية .

سيحقق تحديث MIUI 14 الخاص بـ Redmi Note 9S تحسنًا كبيرًا مقارنة بالإصدارات السابقة من البرنامج . حيث يحتاج الإصدار القديم من MIUI 13 إلى إصلاح الأخطاء مع MIUI 14 الجديد . وبدأت Xiaomi بالفعل في الاستعدادات لـ Redmi Note 9S MIUI 14 UI .

أبرز ميزات تحديث واجهة MIUI 14

أبرز ميزات تحديث واجهة MIUI 14
أبرز ميزات تحديث واجهة MIUI 14

من المتوقع أن يحسن تجربة المستخدم ويزيد بشكل كبير من أداء الجهاز . ويريد المستخدمون بالفعل أن يتلقى Redmi Note 9S تحديث MIUI 14 الجديد . ورقم الإصدار لتحديث MIUI 14 الجديد الذي تم إصداره للذاكرة ROM العالمية هو MIUI-V14.0.4.0.SJWMIXM . ويتم طرح التحديث الآن للمستخدمين .

تحديث سجل التغيير العالمي

اعتبارًا من 12 يونيو 2023 ، تم توفير التغيير الخاص بتحديث Redmi Note 9S MIUI 14 مايو 2023 الذي تم إصداره للمنطقة العالمية بواسطة Xiaomi .

النظام

  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى مايو 2023 . لزيادة أمان النظام .

كيفية الحصول على تحديث واجهة شاومي MIUI 14 ؟

يتم طرح التحديث حاليًا على Mi Pilots . وإذا لم تكن هناك أخطاء ، فسيكون متاحًا لجميع المستخدمين . وستتمكن من الحصول على تحديث Redmi Note 9S MIUI 14 عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

بأى إصدار إم آي يوه آي يعمل هاتفك الآن ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى