الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 .. ميزة رائعة ومهمة للمكالمات ننصح بتنشيطها على هواتف شاومي وريدمي وبوكو فورًا

خطوات تنشيط أكثر ميزة مثيرة للاهتمام في واجهة MIUI 14 على هواتف شاومي وريدمي وبوكو

أصدرت شركة شاومي واجهة MIUI 14 للعديد من هواتفها مع ميزات وتحسينات رائعة ومهمة . ومن المؤكد أن العديد من مستخدمي هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO يتلقون مكالمات هاتفية لا يمكنهم الرد عليها في نفس اللحظة .

في بعض الأوقات ، لا يهم أنه لا يمكننا الرد على الهاتف ، ولكن في العديد من الأوقات الأخرى نود أن نكون قادرين على إشعار الشخص الآخر بأننا مشغولون ولن نتمكن من الرد عليه ، لذلك سنشرح لكم اليوم في هذا المقال كيفية تنشيط أكثر ميزة للاهتمام في واجهة MIUI 14 بخطوات سريعة .

أهم ميزة في واجهة MIUI 14 يجب تنشيطها الآن

تُخفي واجهة شاومي MIUI 14 ميزة تتيح لنا إرسال استجابة سريعة عبر الرسائل القصيرة بمجرد اتصال الأشخاص بنا ولا يمكننا الرد ، وهو أمر بسيط ويمكنك تنشيطه بطريقة بسيطة للغاية.

هذه الميزة تأتي مُدمجة مباشرةً في تطبيق الاتصال من Google الذي نجده في هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO . وهو إعداد حصري للهواتف المزودة بواجهة MIUI ، لذلك لن يتمكن أي هاتف محمول بنظام التشغيل Android من الوصول إليه .

ميزات واجهة MIUI 14
ميزات واجهة MIUI 14

كيفية إرسال استجابة سريعة للمكالمات في واجهة MIUI 14

بفضل هذه الميزة ، سيكون لدينا إمكانية تكوين استجابة سريعة حسب رغبتنا يمكننا إرسالها عبر الرسائل القصيرة عند إجراء مكالمة لا يمكننا الرد عليها .

هذا هو المفتاح حتى يعرف الشخص الآخر في جميع الأوقات ما إذا كنت متاحًا أم لا ، وبضغطة زر سنتمكن من إرساله على الفور ودون الحاجة إلى القيام بذلك يدويًا من تطبيق الرسائل .

علمًا بأن طريقة تنشيط هذه الميزة بسيطة للغاية ، حيث سيتعين علينا القيام بما يلي فقط :

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14
  • أدخل تطبيق الاتصال لهاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO الخاص بك ، وفي الجزء العلوي الأيمن ، أدخل “الإعدادات” .
  • أدخل قسم “الردود السريعة” .
  • قم بتنشيط “الردود السريعة” وقم بتهيئة الرد الذي تريد إنشاءه من الأسفل ، وهو رد يمكنك اختياره لاحقًا أثناء تلقيك مكالمة بطريقة بسيطة .

ما رأيك في هذه الميزة الرائعة .. أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى