أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 6.0 تدخل مرحلة الاختبار الداخلي على عدد قليل من الهواتف الرائدة!

الشركة تبدأ اختبار واجهة سامسونج One UI 6.0 على أحدث هواتفها القابلة للطي

كشفت تسريبات جديدة أن شركة سامسونج قد بدأت العمل اختبار تحديث واجهة One UI 6 داخليًا على عدد قليل من الهواتف الرائدة.

اكتشف مستخدم @ tarunvats33 عبر تويتر أول اختبار لواجهة سامسونج One UI 6 تم إنشاؤه على خوادم الشركة في وقت سابق اليوم. البرنامج الثابت مخصص للاختبار الداخلي على Galaxy S23 Ultra ويحمل رقم الإصدار S918BXXU1BWE2.

واجهة سامسونج One UI 6.0 تدخل مرحلة الاختبار أيضًا على أحدث هواتفها القابلة للطي

بالإضافة إلى سلسلة Galaxy S23، تم العثور أيضًا على دليل يشير إلى أن سامسونج تختبر واجهة One UI 6.0 داخليًا على الهواتف القابلة للطي الجديدة Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4. يحمل التحديث الثابت للاختبار Galaxy Z Fold 4 رقم F936BXXU2DWE1 ، بينما يتم طرح تحديث على هاتف Galaxy Z Flip 4 يحمل رقم الإصدار F721BXXU2DWD7.

أندرويد 14

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 6.0 ستجلب ميزة رائعة ومهمّة جدًا لهواتف Galaxy A

تشير هذه التفاصيل إلى أن سلسلة Galaxy S23 والهواتف الرائدة القابلة للطي الجديدة ستكون أول من يبدأ اختبار الإصدار التجريبي من Android 14 في وقت لاحق من هذا العام ويمكن أن تكون أيضًا أول من يتلقى تحديث One UI 6.0 الثابت.

أندرويد 14

ستصل واجهة سامسونج One UI 6.0 مع نظام التشغيل أندرويد 14. ومن المتوقع أن تستعير واجهة سامسونج بعض الميزات من تحديث أندرويد 14 الذي ستكشف جوجل عنه بالكامل غدًا في مؤتمر I / O .

واجهة سامسونج One UI 6.0

بالنسبة إلى سبب ارتباط إصدارات البرامج الثابتة S918BXXU1BWE2 و F936BXXU2DWE1 و F721BXXU2DWD7 بواجهة One UI 6.0 ، فإن السر يكمن في الرقم الرابع إلى الأخير. يقوم البرنامج الثابت للاختبار Galaxy S23 برفع الحرف A (الذي يظهر في أحدث البرامج الثابتة العامة) إلى الحرف B. وبالمثل ، قفز اختبار البرامج الثابتة لهواتف Galaxy Z القابلة للطي من الحرف C (البرامج الثابتة العامة) إلى D (برنامج اختبار داخلي) .

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 6.0: قائمة هواتف سامسونج التي ستتلقى التحديث أولًا

برأيك، ما هي المميزات التي تحتاج سامسونج أن تجلبها في واجهة One UI 6.0 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى