الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6.0: قائمة هواتف سامسونج التي ستتلقى التحديث أولًا

أول الهواتف التي ستحصل على تحديث واجهة One UI 6.0

بدأت شركة جوجل في اختبار الإصدار التجريبي من نظام التشغيل أندرويد 14 لهواتف Pixel الذكية قبل بضعة أيام، وفي غضون بضعة أشهر ، ستبدأ سامسونج في اختبار نظام التشغيل على أجهزتها مع واجهة One UI 6.0 التي ستضيف العديد من الميزات الجديدة والرائعة.

ستبدأ الشركة في طرح الإصدار الثابت من أندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 للمستخدمين بمجرد انتهاء الاختبار التجريبي. إليكم قائمة بالأجهزة المؤهلة للحصول على تحديث One UI 6.0 أولًا.

هواتف سامسونج التي ستتلقى تحديث واجهة One UI 6.0 المستقر أولًا

كما يعلم عشاق سامسونج بالفعل ، فإن أول جهاز للشركة يحصل على ترقية لواجهة One UI الكبيرة والجديدة سيكون أحدث هاتف Galaxy S الرائد للشركة وهو Galaxy S23، ما لم تغير الشركة الاتجاه الذي اعتمدته على مر السنين.

واجهة One UI 6.0

اقرأ أيضًا: اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0: أجهزة سامسونج التي لن تتلقى هذا التحديث الجديد

الشيء نفسه ينطبق على الإصدار التجريبي من تحديث أندرويد 14 و One UI 6.0 . سيحصل مستخدموGalaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra على اختبار تشغيل البرنامج الجديد قبل أي شخص آخر من خلال البرنامج التجريبي One UI 6.0.

أندرويد 14 وOne UI 6.0
أندرويد 14 وOne UI 6.0

ولكن ، كما فعلت في السنوات السابقة ، ستقوم الشركة أيضًا بتوسيع البرنامج ليشمل هواتف رائدة أخرى ، مثلGalaxy Z Fold 5 و Z Flip 5 اللذان سيصدران في وقت لاحق من هذا العام وجميع هواتف سلسلة Galaxy S و Note والهواتف الرائدة القابلة للطي المؤهلة للتحديث. يمكن لبعض هواتف الفئة المتوسطة أيضًا الحصول على الإصدار التجريبي من One UI 6.0.

اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0
اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0

يمكن أن يبدأ اختبار واجهة One UI 6.0 6.0 التجريبي الأول في أغسطس، وسيبدأ طرح الإصدار العام الثابت في غضون الشهرين المقبلين. يذكر أن الإصدار التجريبي One UI 5.0 قد ظهر لأول مرة في أوائل أغسطس من العام الماضي.

اقرأ أيضًا: اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0: التحديث سيجلب أكبر وأهم تغيير لهواتف سامسونج المؤهلة حتى الآن

ما هو آخر تحديث لواجهة One UI وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى