الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 6.0 ستجلب ميزة رائعة ومهمّة جدًا لهواتف Galaxy A

موعد وصول تطبيق Camera Assistant لهواتف Galaxy A في تحديث واجهة سامسونج One UI 6.0

يحتوي تطبيق الكاميرا العادي من سامسونج الذي نستخدمه جميعًا لالتقاط الصور والفيديو على الكثير من الميزات والأوضاع الأنيقة، وفي العام الماضي أو نحو ذلك، قامت الشركة بتوسيع ميزات الكاميرا وتخصيص الكاميرا على الهواتف الرائدة للحصول على صور أكثر إبداعًا.

قدمت شركة سامسونج تطبيق Expert RAW في أواخر عام 2021 للمستخدمين المحترفين، ثم قدمته إلى الهواتف الرائدة الأخرى حتى سلسلة Galaxy S20. أتبعته لاحقًا بتطبيق Camera Assistant، الذي جلب عددًا من الخيارات التي تتيح لك تخصيص سلوك تطبيق الكاميرا العادي في سيناريوهات معينة.

ومع ذلك، رغم أن Expert RAW و Camera Assistant من التطبيقات الممتازة، إلا أن كلاهما حصري لهواتف سامسونج الرائدة. ولكن يبدو أن تحديث اندرويد 14 وواجهة سامسونج One UI 6.0 سيعمل على توفير هذه التطبيقات للمزيد من الأجهزة، على الأقل بالنسبة لـتطبيق Camera Assistant.

واجهة سامسونج One UI 6.0 ستجلب تطبيق رائع لهواتف Galaxy A

وفقًا لمدير مجتمع Samsung ، تعمل الشركة على توفير الدعم لتطبيق Camera Assistant للهواتف الذكية Galaxy A في النصف الأخير من العام “في وقت تغيير One UI”. لم يتم ذكر واجهة سامسونج One UI 6.0 بشكل صريح ، ولكن من المفترض أن يكون المقصود لأن One UI 5.1.1 سيقتصر في الغالب على أجهزة سامسونج القابلة للطي.

اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0
اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 6.0: قائمة هواتف سامسونج التي ستتلقى التحديث أولًا

لم يتم الكشف أيضًا عن قائمة بجميع هواتف Galaxy A التي ستحصل على دعم تطبيق Camera Assistant. ومع ذلك، توقع أن تكون حصرية لأجهزة مثل Galaxy A53 و Galaxy A54 و Galaxy A73 لبعض الوقت قبل أن تقرر الشركة تضمين المزيد من أجهزة الفئة المتوسطة.

تطبيق Camera Assistant

من المتوقع أيضًا أن يتم تمكين جميع خيارات مساعد الكاميرا تقريبًا على هواتف سلسلة Galaxy A. يتضمن بعضها القدرة على إيقاف تشغيل التقاط HDR التلقائي ، وتحديد ما إذا كانت الكاميرا تركز على التقاط أسرع أو معالجة ما بعد أفضل ، وإجبار الكاميرا على التقاط صور متعددة عند ضبط مؤقت (وهي ميزة مفيدة جدًا عند التقاط صور سيلفي)، و غيرها.

اقرأ أيضًا: اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0: أجهزة سامسونج التي لن تتلقى هذا التحديث الجديد

هل تستخدما هاتفًا من سلسلة Galaxy A؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى