أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

اي او اس 17 – iOS 17 سيُتيح للمستخدمين ميزات قوية ومهمة لشاشة القفل والتطبيقات قريبًا

اي او اس 17 يجلب أقوى وأهم الميزات والتحسينات قريبًا

تستعد شركة ابل لطرح تحديث اي او اس 17 – iOS 17 ، حيث قررت Apple الإعلان عن iOS 17 في المؤتمر السنوي للمطورين (WWDC23) يوم 5 يونيو . وتشير التسريبات الأخيرة إلى أن iOS 17 سيكون محور التركيز الرئيسي للحدث ، إلى جانب تحديثات iPadOS و macOS .

انتشرت الكثير من التسريبات حول الإصدار القادم من iOS 17 ، ولكن ، لا تزال الميزات والتحسينات القادمة غير واضحة تمامًا . وعلى الرغم من عدم وجود أي تسريبات كبيرة حتى الآن ، تشير المعلومات المبكرة التي شاركها حساب المُسرب الشهير “Setsuna Digital” عبر Weibo إلى أن iOS 17 يمكن أن يجلب بعض التحسينات والميزات القوية المهمة للمستخدمين .

أهم ميزات اي او اس 17

أهم ميزات اي او اس 17
أهم ميزات اي او اس 17

وفقًا للتسريبات ، سيكون لمصباح التبديل في نظام التشغيل iOS 17 مزيدًا من التحكم الدقيق في السطوع ، بينما سيكون لشاشة القفل المزيد من خيارات التخصيص ، مثل أحجام الخطوط وخلفية الرموز التعبيرية .

وأفادت التسريبات أيضًا ، أنه سيكون لدى المستخدمين القدرة على مشاركة التكوينات المخصصة لشاشة القفل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تخضع Apple Music لعملية تجديد ، والابتعاد عن النص والرسومات ، وعرض كلمات الأغاني على شاشة القفل .

تحديث اي او اس 17
تحديث اي او اس 17

واحدة من أكثر التغييرات إثارة للشائعات هي القدرة على تخصيص مكتبة التطبيقات وتنظيمها ، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في كيفية وصولهم إلى تطبيقاتهم . وهناك أيضًا ، تغيير محتمل آخر وهو مركز التحكم الذي تم تجديده ، والذي يمكن أن يمنح المستخدمين حرية تخصيص الاختصارات والميزات الأخرى .

بينما كان بعض المستخدمين يأملون في القدرة على تحميل التطبيقات على نظام iOS 17 ، فمن غير الواضح ما إذا كانت هذه الميزة ستصل إلى الإصدار النهائي . ومع ذلك ، مع ضغط الاتحاد الأوروبي على شركة Apple لتقديم مثل هذا الخيار في أوروبا ، هناك احتمال أن يصبح هذا حقيقة واقعة .

تحديث اي او اس 17
تحديث اي او اس 17

جدير بالذكر ، أنه على الرغم من أن التغييرات التي يُشاع إجراؤها على نظام التشغيل iOS 17 قد لا تكون رائدة ، إلا أنها لا تزال تقدم بعض تحسينات مهمة والتي تمس الحاجة إليها للمستخدمين . حيث تم تعيين Apple للإعلان عن iOS 17 في WWDC في 5 يونيو . وسيتمكن المطورون من الوصول إلى الإصدار التجريبي مباشرة بعد الكلمة الرئيسية ، بينما من المتوقع طرح أول إصدار تجريبي عام في يوليو من هذا العام .

ما أكثر ميزة ترغب بتوفرها في إصدار iOS 17 القادم ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى