أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

اي او اس 17 – iOS 17 سيجلب مزايا رائعة مطلوبة بشدّة لجميع المستخدمين

المميزات التي يرغب العديد من المستخدمين في رؤيتها في تحديث iOS 17

أطلقت شركة أبل الإصدارات التجريبية الأولى من تحديث iOS 16.4 و iPadOS 16.4 في فبراير. وتستعد لإصدار تحديث اي او اس 17 (iOS 17) بمميزاته الرائعة والمنتظرة بشدّة في يونيو عام 2023.

تشير أحدث التقارير إلى أن أبل قد غيّرت استراتيجيتها لتطوير تحديث iOS 17. خططت الشركة في البداية على التركيز على إصلاح المشكلات. ومع ذلك، تشير هذه التقارير الجديدة إلى أن الشركة قد غيرت نهجها، وستضيف العديد من الميزات الجديدة في الإصدار القادم.

من المرجح أن تقدم أبل نظرة خاطفة على التحديث في مؤتمر المطورين العالمي (WWDC 2023) في يونيو ، قبل الإصدار الرسمي في الخريف.

أبرز مميزات تحديث iOS 17 المطلوبة من قبل المستخدمين

اي او اس 17

سيتضمن iOS 17 العديد من الميزات “الرائعة”. حتى لو لم تقدم تحسينات كبيرة مثل شاشة القفل الجديدة. يهدف الإصدار، المسمى “Dawn” ، إلى التحقق من صحة العديد من الوظائف التي يطلبها المستخدمون.

مع هذا التغيير في الإستراتيجية، من المتوقع أن يجلب نظام iOS 17 مزيجًا من التحسينات والميزات الجديدة. تتضمن بعض الإضافات المحتملة تجربة CarPlay محدثة، وتغييرات على Siri، ودعم متاجر التطبيقات البديلة والمتحركة، والتوافق مع سماعات الواقع المختلط وغيرها.

بناءً على متطلبات المستخدمين، إليكم بعض الميزات المحتملة التي يأمل المستخدمون في رؤيتها في iOS 17:

اي او اس 17

1- تحسين Siri: يأمل المستخدمون أن يصبح Siri أكثر قدرة على المحادثة ، مع القدرة على فهم الاستفسارات والمهام المعقدة والرد عليها تمامًا مثل ChatGPT.

2- تحسين Face ID: يأمل المستخدمون في رؤية أداء Face ID أسرع وأكثر دقة.

3- الخصوصية المحسّنة: يأمل المستخدمون في رؤية المزيد من التحكم في أذونات التطبيق ومشاركة البيانات ، بالإضافة إلى حماية الخصوصية بشكل أفضل.

4- عناصر واجهة محسّنة: يأمل المستخدمون في رؤية المزيد من خيارات وإمكانيات التخصيص لعناصر واجهة المستخدم ، مثل عناصر واجهة المستخدم التي يمكن تغيير حجمها والمزيد من المعلومات المعروضة.

5- تحسين تعدد المهام: يأمل المستخدمون في رؤية المزيد من الميزات والإمكانيات لتعدد المهام.

6- إشعارات أفضل: يأمل المستخدمون في رؤية المزيد من خيارات التحكم والتخصيص للإشعارات.

7- كاميرا محسنة: يأمل المستخدمون في رؤية أداء أفضل للكاميرا. مثل الصور ذات الإضاءة المنخفضة والميزات الأكثر تقدمًا لتسجيل الفيديو.

8- تحسينات AR: يأمل المستخدمون في رؤية قدرات AR أكثر تقدمًا، مثل تتبع الأجسام بشكل أفضل وعرض أكثر واقعية.

اقرأ أيضًا: تحديث اي او اس 16 – iOS 16 الشركة تحذف ميزة قديمة في النظام مع هذا الإصدار لهذا السبب

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب برؤيتها في التحديث القادم اي او اس 17؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى