الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي 3 – Xiaomi CIVI 3 يحصل على شهادة 3C مع تفاصيل مهمة في تسريبات أولية

كشف قوة الشحن السريع لهاتف Xiaomi CIVI 3 في شهادة جديدة

أطلقت شركة شاومي مؤخرًا الهاتف الرائد Xiaomi 13 Ultra في السوق الصينية. الآن، يمكن أن يكون الهاتف التالي من العلامة التجارية هو شاومي سيفي 3 (Xiaomi Civi 3) الذي تمت الموافقة عليه من قبل هيئة 3C الصينية.

تفاصيل حول Xiaomi CIVI 3 في شهادة 3C

تمت الموافقة على جهاز شاومي مع رقم الطراز 23046PNC9C من قبل هيئة MIIT في مارس والذي يبدو أنه الهاتف التالي الذي يحمل علامة Civi من الشركة. لم يتم التأكد بعد ما إذا كان سيتم تسميته Xiaomi Civi 3 أو Civi 2s. ومع ذلك، فإن شهادة 3C تعطي تلميحًا حول قدرات الشحن للجهاز.

هاتف Xiaomi CIVI 3 في شهادة 3C

تكشف شهادة 3C من Xiaomi Civi 3 أنه قد يتم شحنه بشحن سريع بقوة 67 واط، والذي يحتوي على رقم طراز MDY-14-EV.

مواصفات Xiaomi Civi 3 (تسريبات)

وفقًا للتقارير السابقة، سيحتوي هاتف شاومي سيفي 3 على شاشة OLED ذات حافة منحنية مع فتحة على شكل اسطوانة ، والتي قد تحتوي على كاميرات أمامية مزدوجة بدقة 32 ميجابكسل. من المتوقع أن يدعم دقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

Xiaomi CIVI 3

اقرأ أيضًا: شاومي سي في 3 – Xiaomi CIVI 3 سيأتي بمواصفات مخيبة للآمال

من المحتمل أن يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 8200. وقد يحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة مع مستشعرات Sony IMX8-series وميزة التثبيت البصري (OIS). الآن وبعد أن حصل الجهاز على شهادة 3C الصينية، فقد يتم إطلاقه في الشهر المقبل (مايو) في الصين، ولم يتم تحديد أي معلومات حول الإصدار العالمي للجهاز.

يذكر أن شاومي قد أطلقت مؤخرًا Xiaomi 13 Ultra وسلسلة الأجهزة اللوحية Xiaomi Pad 6 في السوق الصينية. كما أكدت العلامة التجارية أن Xiaomi 13 Ultra متاح الآن للشراء في السوق المحلية. سيتم إطلاقه أيضًا في الأشهر المقبلة في أوروبا وبعض الأسواق الأخرى، لكن من غير المرجح أن يصل إلى الهند. من المتوقع أيضًا أن يتم طرح Xiaomi Pad 6 عالميًا، لكن الإصدار برو سيبقى محصورًا في السوق الصينية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi CIVI 2 كاملةً

ما رأيك في هواتف Xiaomi Civi؟ شاركنا عبر التعيلقات.

زر الذهاب إلى الأعلى