الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي 3 – Xiaomi Civi 3 يظهر في فيديو تشويقي بتصميم مُذهل يخطف الأنظار مع أهم المواصفات

شاومي سيفي 3 يظهر في فيديو تشويقي يكشف التصميم والمواصفات وخيارات الألوان

تستعد شركة شاومي لإطلاق هاتفها المنتظر شاومي سيفي 3 – Xiaomi Civi 3 ، في 25 مايو . وقد قامت الشركة بنشر بعض الصور الترويجية للجهاز والتي تكشف عن التصميم الخلفي إلى جانب خيارات الألوان المزدوجة . واليوم ظهر مقطع فيديو تشويقي يكشف لنا تصميم ومواصفات Xiaomi Civi 3 قبل إطلاقه رسميًا .

تصميم شامي سيفي 3

نشرت شركة Xiaomi مقطع فيديو تشويقي يكشف عن تصميم الواجهة الأمامية لـ Civi 3 ، والتي تعرض تصميمًا على شكل كبسولة لوحدة الكاميرا الأمامية .

يضم هذا التصميم عدستين رائعتين لصور السيلفي بدقة 32 ميجابكسل ، مما يوفر للمستخدمين القدرة على التقاط لقطات مذهلة . والجدير بالذكر أن تصميم Xiaomi Civi 3 على شكل كبسولة يبدو أنه أكثر دقة من تصميم “الجزيرة الديناميكية” لجهاز iPhone 14 Pro .

شاومي سيفي 3
شاومي سيفي 3

تتمثل إحدى الميزات البارزة في هاتف Xiaomi Civi 3 في الكاميرات الأمامية المزدوجة ، والتي تتيح تشويش صورة تشبه DSLR . وبناءً على نجاح Xiaomi Civi 2 فمن المتوقع أن يرث Civi 3 ميزات مثل الفيديو المحيطي وتجميل الفيديو ثلاثي الأبعاد ، مع تقديم وظائف جديدة ومثيرة لصور السيلفي .

مواصفات شاومي سيفي 3

وفقًا للصور الترويجية والفيديو التشويقي ، فإن Xiaomi Civi 3 سيتباهى بشاشة AMOLED منحنية مقاس 6.55 إنش بدقة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز . ويأتي الهاتف مع مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة .

سيتم تشغيل Xiaomi Civi 3 بمعالج Dimensity 8200-Ultra ، مزود بذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وذاكرة تخزين UFS 3.1 . ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت ، وسيأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط .

شاومي سيفي 3
شاومي سيفي 3

أما فيما يتعلق بالتصوير ، سيحتوي Xiaomi Civi 3 على وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف ، تضم عدسة رئيسية مع مستشعر Sony IMX800 بدقة 50 ميجابكسل مزودة بميزة التثبيت البصري للصورة (OIS) .

سيعمل Xiaomi Civi 3 بنظام التشغيل Android 13 وواجهة MIUI 14 الجديدة . ويشتمل الجزء العلوي من الهاتف على مستشعر الأشعة تحت الحمراء ، بينما يشتمل تصميم السماعة على مكبرات صوت مزدوجة في سماعة الأذن ، مما يوفر جودة صوت غامرة مع دعم تقنية Dolby Audio .

شاومي سيفي 3
شاومي سيفي 3

سيأتي Xiaomi Civi 3 أيضًا بأربعة ألوان رائعة ، البنفسجي و الأخضر و الذهبي و الرمادي .

ما أكثر ميزة أعجبتك في هاتف Xiaomi القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى