الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي 3 – Xiaomi Civi 3 وحش الشركة القادم سيصل في هذا التاريخ رسميًا

كشف موعد إطلاق هاتف Xiaomi Civi 3 مع تفاصيل جديدة

أكدت شركة شاومي أخيرًا تاريخ إطلاق شاومي سيفي 3 (Xiaomi Civi 3)، والذي سيكون هاتفًا ذكيًا يركز على الإناث في السوق الصينية. ومن المقرر أن يتم الإطلاق يوم 25 مايو في الصين.

تاريخ إطلاق شاومي سيفي 3

لا يؤكد الملصق الموضح أدناه تاريخ إطلاق Xiaomi Civi 3 فحسب، بل يعطي أيضًا لمحة عن تصميمه الخلفي. يبدو أن الجهاز سيكون مزودًا بوحدة كاميرا دائرية تختلف تمامًا عن تصميمات الكاميرا الخلفية للطرز السابقة. من المحتمل أن تكشف الشركة عن التصميم الكامل لهاتف من خلال إعلانات تشويقية قادمة.

تصميم شاومي سيفي 3

يُظهر ملصق جديد أصدرته العلامة التجارية أن الهاتف يتميز بتصميم ثنائي الألوان ووحدة كاميرا مستديرة.

اقرأ أيضًا: شاومي سيفي 3 – Xiaomi Civi 3 كشف أبرز 7 ميزات رئيسية سيأتي بها الهاتف

مواصفات Xiaomi Civi 3 (تسريبات)

سينافس Xiaomi Civi 3 الهواتف الذكية التي تعمل بمعالج Dimensity 8200 ، مثل Oppo Reno 10 Pro و Vivo S17 Pro ، في السوق الصينية. كشفت التقارير الأخيرة عن الكثير من المعلومات حول الهاتف. وإليك نظرة على ما يمكن توقعه من الهاتف الذكي.

وفقًا للتقارير، يشتمل الهاتف على شاشة AMOLED منحنية بحجم 6.55 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز ، إلى جانب مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

خيارات ألوان شاومي سي في 3

اقرأ أيضًا: شاومي سيفي 3 – Xiaomi Civi 3 يظهر على منصة GeekBench مع تفاصيل جديدة حول المعالج

سيعمل الجهاز بمعالج Dimensity 8200-Ultra ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وتخزين UFS 3.1. من المتوقع أن يأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 جيجابايت للتخزين المدمج، وسيتضمن بطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

يقال إن Xiaomi Civi 3 يحتوي على كاميرتين أماميتين تتألفان من كاميرا رئيسية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 32 ميجابكسل. أما وحدة الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية العدسة وتتألف من كاميرا Sony IMX800 الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري (OIS) .

من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة شاومي الجديدة MIUI 14.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi CIVI 2 كاملةً

ما رأيك في هواتف Xiaomi Civi؟ شاركنا عبر التعيلقات.

زر الذهاب إلى الأعلى