الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي 3 – Xiaomi CIVI 3 سيلفت الأنظار بأناقته ومواصفاته الخيالية!

أول التسريبات حول الهاتف الأنيق المنتظر Xiaomi CIVI 3

كشفت شاومي عن هاتف شاومي سيفي 2 (Xiaomi CIVI 2) الأنيق للغاية في سبتمبر عام 2022. وقد تطلق الشركة هاتف شاومي سيفي 2 اس (Xiaomi Civi 2S) في الربع الثاني من هذا العام وقد تعلن عن شاومي سيفي 3 ( Xiaomi CIVI 3) في النصف الثاني من عام 2023.

اليوم، نشر المسرّب Wisdom Pikachu تفاصيل رئيسية حول مواصفات هاتف Xiaomi CIVI 3 القادم.

مواصفات Xiaomi CIVI 3 (تسريبات)

وفقًا للمسرّب، لن يحتوي هاتف Xiaomi CIVI 3 على معالج Snapdragon. بدلاً من ذلك، سيتم تجهيزه بمعالج Dimensity 8200. قال إن شاشته لن تدعم دقة 2K، مما يعني أنها ستستمر في دعم دقة +Full HD مثل الجيل الحالي.

Xiaomi CIVI 2

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي سيفي 1 اس – Xiaomi Civi 1S رسميًا مع MIUI 13

تشتهر سلسلة Xiaomi CIVI بتصميمها الجذاب. تم تجهيز Xiaomi CIVI 3 بشاشة AMOLED منحنية الحافة بفتحة على شكل اسطوانة للكاميرات الأمامية المزدوجة. من غير الواضح ما إذا كان Xiaomi CIVI 3 سيحمل نفس التصميم ، لكن المسرّب يؤكّد أنه سيوفّر جماليات مماثلة.

Xiaomi CIVI 3

يقال إن شاومي تعمل على تطوير Xiaomi 13 Lite للسوق العالمية. يبدو أن موعد إطلاقه قد أصبح قريبًا جدًا حيث تم رصده في قاعدة بيانات IMEI و Google Play Console. من المحتمل أن يكون هذا الجهاز نسخة معدلة من Xiaomi CIVI 3.

من المرجح أن يأتي هاتف Xiaomi 13 lite بشاشة AMOLED بحجم 6.55 إنش توفر دقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. على عكس Xiaomi CIVI 2، من المتوقع أن يحتوي Xiaomi 13 lite على كاميرا أمامية واحدة.

Xiaomi CIVI

اقرأ أيضًا: شاومي سيفي 2 و شاومي ريدمي 11 اى يحصلان على شهادة 3C مع تفاصيل هامة للغاية

قد تحتوي الجهة الخلفية على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. قد يعمل بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

قد يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 67 واط. سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة MIUI 13.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi CIVI 2 كاملةً

ما رأيك في استبدال معالج Dimensity بمعالج Snapdragon في هاتف شاومي سيفي 3؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى