الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 لايت – Xiaomi 13 Lite يظهر في تسريب جديد مع تفاصيل هامة للغاية

كشف تفاصيل جديدة حول هاتف شاومي 13 لايت

يزور هاتف شاومي 13 لايت (Xiaomi 13 Lite) قاعدة بيانات IMEI ويكشف عن رقم الطراز 2210129SG (يشير G إلى الطراز العالمي)، كما رصده على PriceBaba. إنه نفس رقم الطراز المرتبط بهاتف شاومي آخر الذي توقف عند قاعدة بيانات IMEI قبل بضعة أيام، وهو شاومي 12 لايت 5g ان اي (Xiaomi 12 Lite 5G NE).

ومن المثير للاهتمام، أن الشائعات تشير إلى أن شاومي 12 لايت 5g ان اي هي نسخة معاد تسميتها من شاومي سيفي 2 الذي تم إطلاقه في سبتمبر في الصين.

حقيقة أن شاومي 13 لايت يتم العمل عليه حاليًا لا تشكل مفاجأة. ومع ذلك، فإن اكتشاف أن الهاتف هو نسخة معدلة من شاومي سيفي 2 يفاجئنا.

شاومي 13 لايت

وتظل سلسلة هواتف Xiaomi Civi عادةً حصرية للسوق الصيني، ولكن قد يكون لدى الشركة خطط مختلفة لـ Civi 2. ويظهر هاتف شاومي 13 لايت على قاعدة بيانات IMEI هذا يعني أن شاومي تخطط لإطلاق ثلاثة هواتف بنفس التكوين ولكن بأسماء مختلفة حسب السوق (لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة بذلك).

الأمور ليست واضحة تمامًا في الوقت الحالي، لكن بعض التقارير تقول أن سلسلة Xiaomi 13 ستصبح رسمية بحلول نهاية عام 2022.

وأما بخصوص مواصفات هاتف Xiaomi Civi 2 فهو يتباهى بشاشة مقاس 6.55 إنش من نوع AMOLED بدقة FHD+، ويعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 7 Gen 1 SoC، ويحمل بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت. هناك إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية: 50 ميجابيكسل أساسي ، و 50 ميجابيكسل بزاوية واسعة جدًا و 2 ميجابيكسل. إعداد مزدوج للكاميرا الأمامية: 32 ميجابكسل أساسية و 32 ميجابكسل تعتني بصور السيلفي واحتياجات مكالمات الفيديو.

هل سبق لك تجربة هواتف شاومي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى