الهواتف الذكيةشاومي

خلفيات شاومي سيفي 2 – Xiaomi Civi 2 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل بدقة عالية

تحميل خلفيات رائعة لهاتف Xiaomi Civi 2

أطلقت شركة شاومي هاتفها الجديد شاومي سيفي 2 (Xiaomi Civi 2) ضمن الفئة المتوسطة. يتميز الهاتف بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 من كوالكوم، ويحتوي على كاميرا سيلفي مزدوجة بدقة 32 ميجابكسل، وشاشة AMOLED بحجم 6.55 إنش ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وبطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

يعمل الهاتف بواجهة MIUI 13 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12، والذي يقدّم مجموعة من الميزات الرائعة ومجموعة جديدة من الخلفيات. نقدّم لكم مجموعة من هذه الخلفيات للجهاز، ويمكنك تجربتها على هاتفك لإضفاء مظهر جديد عليه.

خلفيات Xiaomi Civi 2

نظرًا لأن هاتف Xiaomi Civi 2 سيعمل بواجهة MIUI 13 خارج الصندوق، فهو يتضمن جميع خلفيات MIUI 13 الافتراضية التي ظهرت لأول مرة في هواتف شاومي في أواخر العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يضم أربعة عشر خلفية ثابتة خاصة بالجهاز.

تم تسمية هذه الخلفيات باسم “Macaron” ، وتتكون من سبعة أزواج من الخلفيات المحسّنة للسمات الداكنة والفاتحة. تبلغ دقة الخلفيات 2400 × 1080 بكسل وهي متوفرة بتنسيق JPG. وبالتالي، يمكن أن تتوافق مع معظم الأجهزة المزودة بشاشات بدقة +FHD. ومع ذلك، قد لا تبدو رائعة على الأجهزة ذات شاشات +QHD عالية الدقة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi Civi 2 كاملةً

ما رأيك في خلفيات Xiaomi Civi 2 الجديدة؟ أي منها ستستخدمها على جهازك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى