الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي 3 – Xiaomi Civi 3 يظهر على منصة GeekBench مع تفاصيل جديدة حول المعالج

رصد هاتف Xiaomi Civi 3 على منصة GeekBench مع تفاصيل هامة جدًا

تستعد شركة شاومي لإطلاق هاتفها الجديد شاومي سيفي 3 (Xiaomi Civi 3) الذي سيتميز بكاميرا سيلفي رائعة في 30 مايو . في الواقع ، تتميز الأجهزة في سلسلة Xiaomi Civi بكاميرات أمامية مزدوجة لتحقيق هذا الغرض.

مع اقتراب موعد الإطلاق، تم رصد الهاتف على موقع Geekbench على الويب ، وكشف عن درجات أداء المعالج. إليكم التفاصيل .

أداء Xiaomi Civi 3 على منصة GeekBench

تم رصد هاتف Xiaomi Civi 3 على Geekbench مع رقم الطراز 23046PNC9C. تكشف القائمة أن الجهاز سيتم تشغيله بواسطة معالج Dimensity 8200 Ultra SoC من ميدياتك، والذي تم تأكيده بالفعل من قبل الشركة. سيحتوي الهاتف أيضًا على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسيعمل بنظام أندرويد 13 خارج الصندوق مع واجهة MIUI 13.

أداء شاومي سيفي 3

في معيار Geekbench ، سجل الهاتف 1148 نقطة في اختبار أحادي النواة و 3356 نقطة في الاختبار متعدد النواة. هذه النتائج أفضل قليلاً من جهاز OnePlus 10R الذي يعمل بمعالج Dimensity 8100 وجهاز Realme GT Neo 3.

يقال إن Xiaomi Civi 3 يحتوي على كاميرتين أماميتين تتألفان من كاميرا رئيسية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 32 ميجابكسل.

Xiaomi CIVI 3

قد يأتي بشاشة من نوع OLED بحجم 6.55 إنش بفتحة على شكل اسطوانة وحواف منحنية مثل هاتف Xiaomi Civi 2 الذي صدر العام الماضي ، وقد يحصل الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

يذكر أن قائمة TENAA الأخيرة للهاتف قد كشفت أنه سيصل مع سعة 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من التخزين.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi CIVI 2 كاملةً

ما رأيك في هواتف Xiaomi Civi؟ شاركنا عبر التعيلقات.

زر الذهاب إلى الأعلى