الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي 3 – Xiaomi CIVI 3 الهاتف الأنيق يتألّق بمواصفاته الرئيسية في تسريب جديد

كشف تفاصيل الكاميرا الأمامية والخلفية ونوع المعالج الذي سيعمل به هاتف Xiaomi CIVI 3

أطلقت شاومي في سبتمبر من العام الماضي Xiaomi Civi 2 كهاتف ذكي يركز على فئة الإناث. الآن، كشف تسريب جديد عن المواصفات الرئيسية لهاتف شاومي سيفي 3 (Xiaomi CIVI 3) المنتظر.

مواصفات Xiaomi Civi 3 (تسريبات)

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station، سيأتي هاتف Xiaomi Civi 3 بشاشة +Full HD توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. قد يتم تجهيزه بشاشة من نوع AMOLED ذات حواف منحنية وفتحة بشكل اسطواني للكاميرات الأمامية.

Xiaomi Civi

يشير التسريب كذلك إلى أن Xiaomi Civi 3 يحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 32 ميجابكسل. يحتوي Xiaomi Civi 2 على وحدات فلاش LED مزدوجة تعمل بإضاءة أمامية للحصول على صور سيلفي أكثر إشراقًا في ظروف الإضاءة المنخفضة. من المحتمل أن يكون مزودًا بمصابيح LED مزدوجة في المقدمة.

Xiaomi CIVI 3

ستحتوي وحدة الكاميرا الخلفية للجهاز على كاميرا رئيسية (Sony IMX800). وذكر أيضًا أنه لن يكون هناك تحسينات شاملة للكاميرات المساعدة. يذكر أن الإصدار السابق Civi 2 يتميز بكاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزوية واسعة بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

Xiaomi CIVI 2

تم استخدام معالج Snapdragon 7 في جميع طرازات Civi السابقة. ومع ذلك ، يبدو أن شاومي ستستخدم معالج ميدياتك Dimensity 8200 في هاتف شاومي سيفي 3.

من المحتمل أن يصل هاتف شاومي سيفي 3 بسعر مماثل للإصدار السابق الذي وصل بسعر 348 دولارًا أمريكيًا عند الإطلاق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi CIVI 2 كاملةً

ما رأيك في مواصفات هاتف شاومي سي في 3 الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى