الهواتف الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي نوفا 11 الترا – Huawei Nova 11 Ultra بميزات خرافية رسميًا

كل ما تود معرفته حول هاتف Huawei Nova 11 Ultra

أعلنت شركة هواوي اليوم رسميًا عن سلسلة الهواتف المتوسطة الجديدة هواوي نوفا 11 (Huawei Nova 11) في الصين. ولأول مرة، شهد حدث الإطلاق ظهور ثلاثة أجهزة وهي Huawei Nova 11 Pro وHuawei Nova 11 و Huawei Nova 11 Ultra وجميعها ذات طلاء أخضر مميز.

تشترك الهواتف الثلاثة ببعض المواصفات الرئيسية مثل معالج Snapdragon 778G من كوالكوم. كما تم تعطيل شبكة الجيل الخامس الخاصة بهم جميعًا، مما يعني أن الأجهزة المتوسطة الأنيقة الجديدة هي هواتف ذكية تعمل بتقنية LTE فقط.

يشترك طراز Huawei Nova 11 Ultra في مواصفات متطابقة مع Pro ولكن هناك أيضًا بعض الاختلافات. يتضمن ذلك تصميمًا جلديًا للظهر، وفتحة متغيرة تعمل من f / 1.4 إلى f / 4.0 ، وتقنية الرسائل القصيرة للاتصالات عبر الأقمار الصناعية. إليكم نظرة على مواصفات Huawei Nova 11 Ultra وميزاته إلى جانب تفاصيل السعر والتوفّر.

مواصفات Huawei Nova 11 Ultra

يأتي هاتف Huawei Nova 11 Ultra بشاشة AMOLED بحجم 6.78 إنش 10 بت مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز. الدقة مُدرجة على أنها “+Full HD”، لكنها في الواقع أكثر كثافة 2652 × 1200 بكسل.

هواوي نوفا 11 الترا

الشاشة مزودة بحماية زجاجية من Kunlun، وجوانبها منحنية 2.5D. كما يوجد ثقب على شكل اسطوانة في الزاوية اليسرى العليا لكاميرات صور السيلفي المزدوجة.

بالنسبة للكاميرات، فإن الكاميرات الأمامية هي بدقة 60 ميجابكسل رئيسية مع كاميرا أخرى بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 2x للبورتريه. توجد ثلاث كاميرات في الخلف، لكن Huawei أدرجت الكاميرتين الأساسيتين فقط بدقة 50 ميجابكسل مع إعدادين للفتحة – f / 1.4 أو f / 4.0 ومستشعر RYYB والتركيز البؤري التلقائي بالليزر. والثانية عبارة عن كاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل ، بينما يُقال أن الثالث عبارة عن “مستشعر درجة حرارة اللون ذو عشر قنوات”.

مواصفات هواوي نوفا 11 الترا

لم تكشف الشركة عن ذاكرة الوصول العشوائي في هواتفها، ولكن تشير التوقعات أن يأتي Huawei Nova 11 Ultra بسعة 512 جيجابايت فقط.

يتضمن الهاتف بطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 100 واط، ويأتي الشاحن في صندوق البيع بالتجزئة، وسيعمل الهاتف بنظام HarmonyOS 3 الذي يتميز بمجلدات ذكية ورسوم متحركة وأمان وجوانب أخرى للجهاز لضمان تجربة سلسة في جميع السيناريوهات.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 سيحصل على ميزة مذهلة لعشّاق التصوير

سعر وتوفّر Huawei Nova 11 Ultra

ووفقًا للشركة، يأتي الهاتف بسعر 655 دولارًا أمريكيًا، وبخيارات ألوان فاخرة، اثنان منها من الجلد وهما الأخضر والأسود، بينما الآخران، الأبيض والذهبي ، هما زجاج ويقتصران على طراز برو فقط. الطلبات المسبقة لجميع هواتف السلسلة مفتوحة في الصين. تم تحديد موعد البيع الأول يوم الأربعاء القادم ، 26 أبريل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 10 برو كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الجهاز؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei nova 11 Ultra من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى