الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 11 – Huawei nova 11 يصل بواجهة EMUI 13 الجديدة بميزاتها الرائعة عالميًا

واجهة هواوي EMUI 13 تجلب مميزات رائعة لهواتف Huawei Nova 11

أطلقت شركة هواوي سلسلة هواوي نوفا 11 (Huawei Nova 11) خارج الصين في السوق العالمية. وصلت هذه الهواتف بواجهة EMUI 13 التي ستقدّم لجميع المستخدمين تجربة جديدة غاية في الروعة.

ميزات واجهة EMUI 13 لهواتف Huawei Nova 11

يمكن لمستخدمي Huawei Nova 11 عالميًا الوصول إلى أحدث ميزة رمز تطبيق التمرير السريع، والتي توفر معلومات سريعة على الفور دون فتح التطبيق. تعمل الميزة وفقًا للاسم وهي واحدة من أكبر الإضافات إلى واجهة EMUI.

هواوي نوفا 11

الميزة الأكبر القادمة مع سلسلة Huawei Nova 11 هي أدوات الخدمة التي تعمل بشكل مشابه للأدوات التقليدية التي تظهر على الشاشة ولكن مع واجهة مستخدم وتفاعلات أفضل.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 11 الترا رسميا. مميز في كل شيء؟ Huawei nova 11 Ultra

توفر أداة الخدمة الكثير من الوقت وتجلب لك جميع معلومات التطبيق مباشرة على شاشتك الرئيسية. على سبيل المثال، تعمل أدوات الموسيقى على تسهيل إدارة التشغيل.

Huawei nova 11
Huawei nova 11

نظرًا لأن الأدوات تأتي بأحجام مختلفة ، فإن كفاءة EMUI 13 تزداد بشكل ملحوظ، مما يعني أنه يمكنك إدارة أدوات الخدمة باستخدام ميزات عناصر واجهة المستخدم المكدسة والمجموعة.

أصبحت المجلدات الآن أكثر ذكاءً لأنه يمكنك اختيار خيارات تخطيط مختلفة وتعديلها في أي وقت. يعمل SuperHub كحافظة عالمية لجميع الملفات والمستندات ، وكل ما عليك سوى نسخها ولصقها ومشاركتها مع أي شخص.

Huawei Nova 11 Ultra
هواوي نوفا 11 الترا

تركز واجهة EMUI 13 على الأمان والخصوصية، حيث يتم إكمال هذه المهام مع مركز الخصوصية ومركز الأمان. يمكننا القول أن سلسلة هواوي نوفا 11 عبارة عن هواتف مذهلة من الفئة المتوسطة وواجهة EMUI 13 ستجعلها أكثر تفاعلية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 11 كاملةً

هل تفكر في شراء أحد هواتف سلسلة هواوي نوفا 11 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى