أخبار الشركاتأخبار الويبالهواتف الذكيةهواوي

احصل على هواوي نوفا 11 برو Huawei Nova 11 Pro ومعه هدية فخمة وثمينة جدًا ستخطف إعجابك

تم إصدار صندوق هدايا هواوي نوفا 11 برو Huawei Nova 11 Pro بسعر مميز للغاية

تم تقديم هواوي نوفا 11 برو Huawei Nova 11 Pro في الصين خلال شهر أبريل، ضمن سلسلة نوفا 11 ، وتتكون هذه المجموعة من ثلاثة طرز هي : الطراز العادي Nova 11 وطراز البرو Nova 11 Pro وطراز آلترا Nova 11 Ultra .

بعد أربعة أشهر من الظهور لأول مرة أصدرت الشركة الآن صندوق هدايا خاصًا لجهاز البرو Nova 11 Pro ، ويطلق على هذه المجموعة رسميًا اسم Huawei Nova 11 Pro Yi Yang Qianxi Summer Companion Gift Box، وهي عبارة عن مجموعة هدايا ضخمة تحفيزية لإغراء المستخدمين من أجل شراء الهاتف .

هواوي نوفا 11 برو

هدايا فخمة مع هواوي نوفا 11 برو Huawei Nova 11 Pro

كما يوحي الاسم ، يعتمد هذا الإصدار من الهاتف على Yi Yang Qianxi الصيني الشهير ويعتبر سفيرًا لعلامة Nova التجارية، ويحتوي صندوق الهدايا على المقتنيات التالية :

  • هواوي نوفا 11 برو بسعة 256 جيجا بايت باللون الأخضر مع زجاج كونلون
  • حامل بطاقة مغناطيسية أكريليك
  • بطاقات يي يانغ Qianxi
  • صندوق هدايا يعمل كجهاز عرض مدمج في غاية الروعة.

مع العلم بأن سعر الإصدار الخاص من Huawei Nova 11 Pro يبلغ حوالي 515 دولارًا أمريكيًا، ومن الجدير بالذكر أن الإصدار العادي بسعة 256 جيجابايت من Huawei Nova 11 Pro مع زجاج Kunlun يكلف نفس السعر أيضًا ، ومع ذلك لا تحصل على الهدايا والأشياء الجيدة المذكورة أعلاه.

وبالتالي ، فليس من المستغرب أن يُباع صندوق الهدايا بكميات محدودة فقط، تم تحديد موعد البيع الأول بدءًا من اليوم ، ومن غير المعروف ما إذا كان سيكون هناك المزيد من التخفيضات والهدايا والعروضات في المستقبل.

اقرأ أيضًا .. تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Nova 11 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى