الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 11 الترا – Huawei Nova 11 Ultra يشهد إقبال غير مسبوق ويحطم الرقم القياسي في الحجز المسبق

هاتف Huawei Nova 11 Ultra يثير الإعجاب بميزات غاية في الروعة

شهدت سلسلة هواوي نوفا 11 (Huawei Nova 11) إقبالًا مذهلًا في الحجز المسبق قبل الإعلان الرسمي عنها. تتضمن هذه السلسلة ثلاثة هواتف وهي Huawei Nova 11 Pro وHuawei Nova 11 و Huawei Nova 11 Ultra.

وفقًا لأحدث المعلومات، فإن عدد الحجوزات لسلسلة Huawei nova 11 يتجاوز الآن 130،000. ومع ذلك يبدو أن الإقبال الأكبر هو على هاتف Huawei nova 11 Ultra الذي يعتبر أيضًا أول هاتف هواوي يستخدم اسم “Ultra”.

استعارت الشركة ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وزجاج Kunlun من Huawei P60 لهاتف Huawei Nova 11 Ultra. هناك أيضًا تقارير تفيد بأن Huawei nova 11 سيأتي بميزة اتصالات قوية أحادية الاتجاه عبر الأقمار الصناعية، وهي تتيح للمستخدمين الاتصال بالعالم الخارجي من خلال روابط الأقمار الصناعية في الأماكن التي لا توجد فيها إشارة للشبكة.

أبرز مميزات هاتف Huawei nova 11 Ultra

يُطلق على هاتف Huawei nova 11 Ultra اسم ” هواوي بي 60 صغير” لأنه يشبه إلى حد كبير سلسلة هواوي بي 60. سيستخدم الهاتف أيضًا زجاج Kunlun، والذي يمكنه تحسين متانة الهاتف.

Huawei nova 11 Ultra

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 11 – Huawei Nova 11 سيقتحم الأسواق بمجموعة من أروع المميزات على الإطلاق

من حيث الصور، ستعتمد عدسة الكاميرا الرئيسية لهاتف Huawei nova 11 تقنية الفتحة المتغيرة. يمكن لهذه التقنية ضبط حجم الفتحة تلقائيًا وفقًا لظروف الإضاءة المختلفة، وبالتالي تحسين وضوح الصور وعرضها. يمكن أن يساعد المستخدمين أيضًا في الحصول على نتائج أفضل في ظل مشاهد ضوئية مختلفة.

من حيث المواصفات، سيعمل Huawei nova 11 Ultra بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G 4G. يوجد في الواجهة الأمامية من هذا الجهاز شاشة منحنية الجوانب ومزدوجة الثقب. سيدعم هذا الجهاز شحن الفلاش السلكي بقوة 100 واط وسيستخدم نظام Harmony 3. ومن المقرر إطلاق هذا الجهاز إلى الجمهور غدًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 10 برو كاملةً

ما رأيك في هذا الهاتف ؟ هل يستحق الشراء بالفعل؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى