الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيتلقّى تحديث مهم لحل مشكلة مزعجة أقلقت المستخدمين

هاتف Galaxy S23 Ultra سيحصل على تحديث مهم قريبًا

طرحت سامسونج تحديثًا رئيسيًا لتحسين الكاميرا لسلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) في كوريا الجنوبية الشهر الماضي، وتوسع الطرح لاحقًا ليشمل أوروبا والهند والولايات المتحدة. ومع ذلك، لا يزال Galaxy S23 Ultra يعاني من مشكلات تتعلق بتقنية HDR في الكاميرا.

سامسونج تسعى لحل مشكلة الكاميرا Galaxy S23 Ultra في التحديث القادم

وفقًا للمسرّب الشهير Ice universe، ستصلح سامسونج هذه المشكلات مع تحديث البرنامج الثابت القادم.

Galaxy S23 Ultra
جالكسي اس 23 الترا

لا يكشف المسرّب في تغريدته عبر تويتر عن موعد إصدار هذا التحديث، لكن التوقعات تشير إلى أن إصلاح هذه المشكلات المتعلقة بتقنية HDR، التي تسبب تأثير هالة حول الكائنات، سيصل مع التحديث الأمني الشهر المقبل، والذي سيؤدي أيضًا إلى رفع مستوى تصحيح أمان أندرويد على Galaxy S23 Ultra حتى مايو 2023.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يسحق جميع هواتف ايفون ويحقق نتائج مذهلة في DXOMARK

يذكر في تقارير سابقة أنه اشتكى بعض المستخدمين من مشكلة أخرى بعد فترة وجيزة من آخر تحديث OneUI 5.1 من سامسونج، والذي تم طرحه أيضًا لجهاز جالكسي اس 23 الترا. يبدو أن هذا التحديث يحمل خطأً، حيث بدأ العديد من المستخدمين في الشكوى من انقطاع اتصال S Pen بشكل متكرر عن الهاتف – مما يجعله عديم الفائدة تمامًا.

Galaxy S23 Ultra
جالكسي اس 23 الترا

لقد قدم المستخدمون بعض الحلول لهذا الخطأ، مثل إعادة تعيين S Pen من علامة تبويب “الميزات المتقدمة” في قائمة إعدادات سامسونج. ولقد أشار المستخدمون أيضًا إلى أنه يمكن التعامل مع المشكلة عن طريق تحديد خيار “الاحتفاظ بقلم S Pen دائمًا على اتصال”.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra: أقوى الهواتف المنافسة له من حيث الكاميرا

كذلك، اشتكى المستخدمون سابقًا من وجود عيب في زاوية الشاشة، مما يشير إلى وجود عيب في التصنيع. ومع ذلك، استجابت سامسونج له بالقول إنه ليس عيبًا من أي نوع ، ولكنه عامل من عوامل عملية التجميع.

Galaxy S23 Ultra
جالكسي اس 23 الترا

ومع ذلك يظل هاتف Galaxy S23 Ultra واحدًا من أقوى هواتف الأندرويد المنافسة في السوق بفضل العديد من المميزات الرائعة والمذهلة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S23 Ultra كاملةً

ما هي أبرز ميزة أعجبتك في هاتف جالكسي اس 23 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى