الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يسحق جميع هواتف ايفون ويحقق نتائج مذهلة في DXOMARK

جالكسي اس 23 الترا يتفوق على اجهزة ايفون

من الأشياء التي نحبها في “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” Galaxy S23 Ultra هو عمر بطارية الهاتف المذهل. ونشرت DxOMark النتائج التي توصلوا إليها فيما يتعلق بعمر بطارية هذا الهاتف الرائد.

جالكسي اس 23 الترا يتفوق على اجهزة ايفون

بقدر ما يتعلق الأمر بالهواتف الرائدة العملاقة، فإن Galaxy S23 Ultra يحتل المرتبة الأولى في قائمتهم ويتفوق على أجهزة مثل iPhone 13 Pro Max و iPhone 14 Pro Max و iPhone 14 Plus.

وفي التصنيف العالمي، الذي يتضمن فائق الجودة، احتل Galaxy S23 Ultra المرتبة السادسة خلف Honor Magic5 Lite 5G و Honor x7a و Oppo Reno6 6G و Realme GT Neo 2 5G و Honor x9a. ومع ذلك احتل Galaxy S23 Ultra مرتبة أعلى من حيث عمر البطارية مقارنة بأي هاتف ايفون في السوق.

جالكسي اس 23 الترا
نتائج جالكسي اس 23 الترا على DxOMark

وتشير نتائج DxOMark أن هاتف Galaxy S23 Ultra يمكن أن يستمر لمدة يومين و 19 ساعة. بالنسبة للإيجابيات والسلبيات، فإن عمر بطارية الهاتف يكسب نقاطًا في الاستخدام المعتدل، حيث يصل إلى ما يقرب من 67 ساعة من الاستخدام.

وتم تصنيفها على أنها “ممتازة” عند مشاهدة مقاطع الفيديو، ولكن المثير للاهتمام أنها حصلت على تقييم ضعيف في أنشطة أخرى مثل استخدام الكاميرا أو الاستماع إلى الموسيقى.

جالكسي اس 23 الترا
نتائج جالكسي اس 23 الترا على DxOMark

ويشير المصدر أيضًا إلى أن عمر البطارية قد انهار بمجرد وصوله إلى 5٪. ويبدو أن هذه مشكلة شائعة في هواتف Samsung Galaxy.

وهذه النتائج بالتأكيد أفضل من تصنيف كاميرا DxOMark ، حيث بالكاد وصل Galaxy S23 Ultra إلى أفضل 10 قوائم في كل من الفئات العالمية والفائقة المتميزة.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم في جالكسي اس 23 الترا؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى