الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يتعرض لمشاكل جديدة تثير استياء المستخدمين

جالكسي اس 23 الترا يعاني من مشكلة جديدة وهذه هي أبرز الحلول

يعد “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” Samsung Galaxy S23 Ultra واحدًا من أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد التي يمكنك شراؤها الآن، مع ثلاثة أنواع مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) والتخزين والكثير من الميزات الهامة للغاية التي يحملها هذا الهاتف الرائد.

جالكسي اس 23 الترا يعاني من مشكلة انقطاع اتصال S Pen بشكل متكرر

تسببت مشكلة جديدة في إحباط كبير لمستخدمي الهاتف. وفي الجولة الأخيرة من تقارير المستخدمين حول الجهاز، يبدو أن سامسونج جالكسي اس 23 الترا يعاني من مشكلة جديدة تتمثل في “انقطاع اتصال قلم S Pen بشكل متكرر بعد التحديث الأخير”.

جالكسي اس 23 الترا
سامسونج اس 23 الترا

وليس من الواضح ما الذي تسبب في ذلك. وفقًا للمصدر، بدأ المستخدمون في الشكوى من المشكلة بعد فترة وجيزة من آخر تحديث OneUI 5.1 من سامسونج، والذي تم طرحه أيضًا لجهاز جالكسي اس 23 الترا. يبدو أن هذا التحديث يحمل خطأً، حيث بدأ العديد من المستخدمين في الشكوى من انقطاع اتصال S Pen بشكل متكرر عن الهاتف – مما يجعله عديم الفائدة تمامًا.

حلول تجاوز هذه المشكلة

لقد قدم المستخدمون بعض الحلول لهذا الخطأ، مثل إعادة تعيين S Pen من علامة تبويب “الميزات المتقدمة” في قائمة إعدادات سامسونج. ولقد أشار المستخدمون أيضًا إلى أنه يمكن التعامل مع المشكلة عن طريق تحديد خيار “الاحتفاظ بقلم S Pen دائمًا على اتصال”.

سامسونج اس 23 الترا

ومع ذلك، فإن الحل الأخير هذا ليس فكرة حكيمة بشكل خاص ، لأنه يزيد من استهلاك البطارية بهامش كبير عن طريق الحفاظ على اتصال Bluetooth نشط دائمًا.

ولم تصدر شركة سامسونج حتى الآن أي بيان بشأن الأمر، وفيما يتعلق بما يمكن أن يكون سببًا في حدوث المشكلة. وفي الواقع، لم يتم الاعتراف بهذا على أنه مشكلة واسعة الانتشار، لذلك يبقى أن نرى كيف يمكن للشركة أن تحل هذه المشكلة.

وقد اشتكى المستخدمون سابقًا من وجود عيب في زاوية الشاشة، مما يشير إلى وجود عيب في التصنيع. ومع ذلك، استجابت سامسونج له بالقول إنه ليس عيبًا من أي نوع ، ولكنه عامل من عوامل عملية التجميع.

برأيكم، ما هي أبرز وأهم ميزة في جهاز سامسونج اس 23 الترا؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى