الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra: أقوى الهواتف المنافسة له من حيث الكاميرا

هاتف Galaxy S23 Ultra يحتل المرتبة العاشرة في تصنيف DxOMark

يحتوي هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra) على أفضل كاميرا بين جميع هواتف سامسونج الذكية الأخرى، لكن يبدو أنه ليس الأفضل بين منافسيه، وفقًا لـ DxOMark. فقد احتل الهاتف الرائد الجديد المرتبة العاشرة وتغلب عليه عدد قليل من الهواتف الذكية من العلامات التجارية الأخرى مثل Huawei و Google و Honor و Apple و Xiaomi.

ذكرت منصة DxOMark كلاً من الإيجابيات والسلبيات المتعلقة بتجربة الكاميرا. ومن خلالها يبدو أنه يتميز بنظام كاميرا يعمل باستمرار في جميع المجالات، مما يجعله هاتفًا شاملاً رائعًا مناسبًا لعشّاق التصوير. كما أنه يوفّر تجربة شاملة قوية في جميع المجالات، من الأجهزة إلى البرامج.

Galaxy S23 Ultra

أشاد المراجعون أيضًا بنظام كاميرا Galaxy S23 Ultra لتقديم الصور والتركيز التلقائي الجيد في تسجيل الصور والفيديو وقدرات التقريب القوية.

من ناحية أخرى، يقصّر Galaxy S23 Ultra في بعض المجالات مثل فقدان تفاصيل الصورة وتأخر الغالق في ظروف الإضاءة المنخفضة وعدم الاستقرار مع التركيز والتعرض في المشاهد ذات الإضاءة الخلفية.

أبرز منافسين هاتف Galaxy S23 Ultra من حيث الكاميرا

لم يكن لهاتف Galaxy S23 Ultra نصيب في المراكز الخمسة الأولى في تصنيف DxOMark. فقد جاء في المركز العاشر مع الهاتفين Google Pixel 7 و +vivo X90 Pro بنتيجة 140 نقطة للكاميرا الخلفية.

نتيجة Galaxy S23 Ultra على DxOMark

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة أصبحت متاحة حاليًا في 55 دولة عالميًا

أما بالنسبة لكاميرا السيلفي الأمامية، حقق الهاتف نتيجة ماثلة مع هاتف Asus ZenFone 7 Pro تبلغ 137 نقطة، وحصل كلا الهاتفين على المركز العاشر في هذه الفئة.

تشمل الأجهزة التي حصلت على درجات أعلى في نظام تصنيف الكاميرا الأساسي:

  • Huawei Mate 50 Pro
  • Google Pixel 7 Pro
  • Honor Magic4 Ultimate
  • iPhone 14 Pro
  • iPhone 14 Pro Max
  • Huawei P50 Pro
  • iPhone 13 Pro
  • iPhone 13 Pro Max
  • Xiaomi Mi 11 Ultra
سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج أن هاتف Galaxy S23 Ultra الرائد متاح الآن للشراء في 55 سوقًا حول العالم. كما أنها قد حطّمت الرقم القياسي في الطلبات المسبقة لسلسلة جالكسي اس 23، حيث اختار معظم الناس أغلى جهاز في السلسلة، جالكسي اس 23 الترا. كما تلقت الهواتف الثلاثة تقييمات رائعة من خبراء في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S23 Ultra كاملةً

هل تفكر في شراء هاتف من سلسلة جالكسي اس 23؟شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى