الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا يحقق أرقامًا خرافية في الطلبات المسبقة العالمية ويتفوق على كل هواتف السلسلة

أعلنت شركة سامسونج عن سلسلة “سامسونج جالكسي اس 23” Galaxy S23 من الهواتف الذكية الرائدة في وقت سابق من هذا الشهر. الآن ، بدأ الإصدار العالمي لمجموعة الهواتف المتميزة ويبدو أن الطراز الأغلى هو أيضًا الأكثر شهرة في السلسلة.

بدأ الطلبات المسبقة العالمية على هواتف سامسونج جالكسي اس 23

في وقت سابق اليوم (17 فبراير 2023) ، بدأ عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي في تلقي الطلبات المسبقة لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23. وكان هذا بمثابة بداية التوفر العالمي للهواتف الذكية قبل إصدارها الكامل.

شهد الإطلاق العالمي عددًا مثيرًا للإعجاب من الطلبات المسبقة أيضًا، وفقًا للعلامة التجارية. على ما يبدو ، كان طراز سامسونج جالكسي اس 23 الترا هو الأكثر شعبية حيث كان أكثر من 60 في المائة من جميع الطلبات المسبقة لهذا الطراز.

جالكسي اس 23 بلس

ويتميز Galaxy S23 Ultra بأحدث وأروع المواصفات والميزات للشركة. يتضمن ذلك مستشعر صورة جديدًا 200 ميجابكسل Adaptive Pixel في الخلف، مع وصول الجهاز أيضًا مع قلم S Pen أيضًا. تم تجهيز سلسلة جالكسي اس 23 بشريحة كوالكوم الرائدة الجديدة Snapdragon 8 Gen 2 SoC.

اعتبارًا من الآن ، سيتوفر Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23 + و Galaxy S23 الأساسي من خلال العديد من شركات النقل وتجار التجزئة.

جالكسي اس 23 بلس

ويمكن أيضًا طلبها مسبقًا من موقع سامسونج الرسمي بالإضافة إلى منصات التجارة الإلكترونية الرائدة مثل Amazon. وتم إطلاق الجهاز بألوان متعددة ، مع وصول S23 Ultra بمفرده إلى الجرافيت ، والأحمر ، والأزرق السماوي ، والجير.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في سلسلة هواتف جالكسي اس 23 بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى