الهواتف الذكيةشاومي

تحميل تحديث واجهة MIUI 14 لهذه الهواتف الثلاثة الآن بميزات مطلوبة بشدة

خطوات تحميل تحديث واجهة MIUI 14 للهواتف المتوافقة

شركة شاومي لا تضع الفرامل. منذ بداية العام، قامت الشركة بجلب تحديث واجهة MIUI 14 إلى جزء كبير من هواتفها الذكية، مضيفة ميزات جديدة وأداء أفضل وبشكل عام تجربة مستخدم أفضل.

في هذه المناسبة، يصل تحديث واجهة MIUI 14 إلى ما مجموعه ثلاثة هواتف ذكية جديدة ، من بينها نجد Redmi Note 10S في نسخته الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، يهبط MIUI 14 أيضا على الجهاز اللوحي الأكثر اقتصادًا للعلامة التجارية، Redmi Pad.

موجة جديدة من تحديث واجهة MIUI 14

هبط MIUI 14 جنبا إلى جنب مع Android 13 إلى Redmi Note 10S. بالتفصيل، تم ذلك من خلال التحديث V14.0.2.0.TKLEUXM ، وبالتالي فهو تحديث يستهدف جميع المستخدمين الذين لديهم ROM الأوروبي أو EEA / EU.

وبدأ Xiaomi 10T و Xiaomi 10T Pro أيضا في تلقي التحديث. كلاهما فعل ذلك من خلال تحديث V14.0.1.0.SJDMIXM، لذلك فهو يستهدف الهواتف العالمية.

واجهة MIUI 14

بالإضافة إلى ذلك، بدأ Redmi Pad أيضًا في التحديث. بدأ كل من MIUI 14 و Android 13 في الوصول إلى هذا الجهاز اللوحي الاقتصادي من خلال التحديث V14.0.2.0.TLYEUXM الذي يستهدف مستخدمي ROM الأوروبي.

وتذكر أن هذه التحديثات يتم تنفيذها بطريقة متداخلة، لذلك قد يستغرق MIUI 14 بضع ساعات أو أيام للوصول إلى هاتفك الذكي.

خطوات تحميل التحديث؟

على الرغم من أن شرح تحميل تحديث MIUI 14 يدويًا هذا مخصص لعامة الناس، إلا أن التحديث يتم عادة بطريقة تدريجية حتى لا تطغى على الخوادم وتتجنب الأخطاء الجسيمة.

ومع ذلك ، يمكنك تحميل تحديث MIUI 14 يدويًا وتثبيته على Xiaomi أو Redmi أو POCO. للقيام بذلك ، عليك فقط اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل التحديث: يمكنك القيام بذلك من خلال تنزيل MIUI أو استخدام تطبيق MIUI Updater كما نشير في هذا المقالة . إذا لم يظهر التحديث ، فهذا يعني أنه لم يتم نشره بعد بطريقة مستقرة.
  • بعد ذلك سوف نذهب إلى الإعدادات > حول الهاتف > إصدار MIUI
  • سيتعين علينا النقر عدة مرات على شعار MIUI حتى تظهر رسالة تشير إلى تنشيط الوظائف الإضافية.
  • للإنهاء ، سيتعين علينا الوصول ، من خلال النقاط الثلاث في أعلى اليمين ، إلى الخيار المسمى “تحديد حزمة التحديث”. في هذه الخطوة الأخيرة ، سيتعين علينا فقط تحديد التحديث الذي تم تنزيله في الخطوة الأولى (تنسيق .zip).

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى