الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة MIUI 14 يصل لأحد سلسلة هواتف شاومي مع 5 ميزات هي الأفضل على الإطلاق

MIUI 14 ينطلق لهذه السلسلة من هواتف شاومي

قالت شركة شاومي في مارس الماضي بأنها ستطلق تحديث واجهة MIUI 14 إلى سلسلة هواتف Xiaomi Mi 10، وبالفعل يبدأ الإصدار العالمي من هذا التحديث بالوصول لهذه السلسلة من الهواتف.

MIUI 14 ينطلق لهذه السلسلة من هواتف شاومي

كانت سلسلة هواتف Xiaomi Mi 10 نفسها أول هذه الهواتف التي تتلقى هذا البرنامج، بالإضافة إلى أنها تفعل ذلك باستخدام ROM يعتمد على Android 13.

Miui 14
Xiaomi Mi 10

بالطبع، يجلب هذا التحديث معه أحدث تصحيح أمان لشهر مارس 2023 لهذا الهاتف، وعلى الرغم من أنه متوفر في الوقت الحالي فقط في ذاكرة القراءة ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة يمكننا الحصول عليه على مستوى العالم ، لذلك سيتعين علينا الترقب.

في هذه الحالة، وصل هذا التحديث ضمن الإصدار V14.0.2.0. TJBCNXM ، الذي يبلغ حجمه الإجمالي حوالي 4.1 جيجابايت ويجلب الكثير من الأخبار.

Xiaomi Mi 10

من ناحية أخرى، نرى أيضا تحسينات من حيث الأمان وخصوصية المستخدم، والتعرف التلقائي على النص في صور المعرض، ووظائف جديدة لمساعد Xiaomi الذكي المسمى Xiao الذكاء الاصطناعي وحتى زيادة عدد البطاقات الذكية المدمجة في النظام.

باختصار ، إذا كان لديك Xiaomi Mi 10 في حوزتك أو أحد أفراد عائلة الهواتف هذه ، فيجب أن تعلم أنه قريبًا جدًا ستتمكن من تلقي MIUI 14 رسميًا وثابتًا للتثبيت وهو بلا شك خبر جيد جدًا بالنظر إلى الوقت الذي كان فيه في السوق.

هل وصلك التحديث؟

تعليق واحد

  1. انا هاتفي شاومي 9وبعد تحديثه اللي 13اصبح سئ سئ للغايه وبط وعدم اسجابه الي اي تطبيق في الهاتف عندما افتح النت الهاتف لا يستطيع فتح اي تطبيق في الهاتف هذا التحديث سئ سئ الهاتف هانج بسبب النحديث الرجا تصيحيح هذا الخاطا ورجا الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى