الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب سيُتيح 5 مزايا رائعة ومهمة لجميع المستخدمين خلال 2023 .. تعرف عليها الآن !

أبرز مزايا تحديث واتساب القادمة خلال عام 2023

يواصل تطبيق المراسلة الأكثر شهرة عالميًا واتساب “WhatsApp”بشكل مستمر تطوير وتحديث التطبيق، ويتوقع أن يستمر هذا التطور في العام الجاري 2023. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أبرز 5 مميزات رائعة سيقدمها تحديث واتساب خلال العام 2023.

مميزات تحديث واتساب خلال العام 2023

ستقدّم الشركة بعض التغييرات والمميزات في محاولة لجعل التطبيق أكثر جاذبية وغنية بالميزات، إذ سيسمح لك تطبيق المراسلة قريبًا بتعديل الرسائل وتثبيت رسالة معينة على الدردشة وغيرها. ورغم أن بعض هذه الميزات متوفرة بالفعل على تطبيقات مثل Telegram، فإنها ستكون إضافة مرحب بها لمستخدمي تطبيق WhatsApp. ستشمل بعض المميزات الجديدة على التالي:

1- تحرير الرسائل

تحرير رسائل واتساب

ستتمكن قريبًا من تصحيح الأخطاء بسهولة أو إضافة المزيد من المعلومات إلى رسائل محددة دون حذفها. من المتوقع أن توفر لك الشركة نافذة مدتها 15 ثانية لتعديل الرسائل المرسلة. إذا قمت بتحرير رسالة، فسيتم تمييزها بالتصنيف “محرر”.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2023 يُتيح ميزة مهمة جدًا طال انتظارها ويجب معرفتها الآن

2- تثبيت الرسائل

ميزة تثبيت الرسائل

هذه ميزة أخرى تمتلكها تطبيقات المراسلة الأخرى مثل Telegram لسنوات. سيسمح لك WhatsApp قريبًا بتثبيت الرسائل داخل نافذة الدردشة. ستعمل الميزة في الدردشات الجماعية وكذلك الشخصية.

سيسمح لك تثبيت الرسالة بالوصول إلى هذه الرسالة المعينة بشكل أسرع. سيعرض التطبيق رمزًا صغيرًا على فقاعة الدردشة يشير إلى أن الرسالة مثبتة.

3- اختفاء الرسائل (15 خيار للمدّة)

واتساب

سيتم طرح فترات جديدة في WhatsApp قريبًا بالإضافة إلى الفترات الحالية في اختفاء الرسائل. سيتيح لك الاختيار من بين ساعة و 3 ساعات و 6 ساعات و 12 ساعة و 2 يوم و 3 أيام و 4 أيام و 5 أيام و 6 أيام و 14 يومًا و 21 يومًا و 30 يومًا و 60 يومًا و 180 يومًا و سنة واحدة.

يمكن أن تكون الفترات القصيرة بالساعة مفيدة للرسائل الحساسة والسرية، بينما تتيح لك الفترات الأطول مسح الرسائل حتى لا تعيق التخزين على المدى الطويل.

4- عرض مرة واحدة للصوت

عرض مرة واحدة للصوت

ستتمكن قريبًا من إرسال صوت للعرض مرة واحدة، مثل عرض الصور مرة واحدة. ستكون هذه الرسائل قابلة للتشغيل مرة واحدة فقط. إذا كنت ترسل الكثير من الصوت الحساس أو لا تثق في المتلقي ، فقد تكون هذه ميزة مفيدة.

5- تطبيق WhatsApp Windows أسرع

لقد بدأت الشركة بطرح هذه الميزة بالفعل في تحديث واتساب الأسبوع الماضي. طرحت الشركة تطبيقًا جديدًا لتطبيق WhatsApp على نظام Windows. يمكنك الآن إضافة ما يصل إلى 32 شخصًا في مكالمات الفيديو – مما يتيح لك الاستفادة من شاشات الكمبيوتر المحمول الكبيرة. التطبيق الآن أسرع أيضًا.

من المتوقع أن يطرح WhatsApp هذه التحسينات للتطبيق المستقر قريبًا في تحديث واتساب قادم خلال 2023، ويعمل أيضًا على تطوير المزيد من الميزات الجذّابة للمستخدمين.

اقرأ أيضًا: واتساب يجلب الميزة الأفضل والأهم في 2023 التي نحتاج إليها جميعًا

ما هي الميزة التي نالت إعجابك من بين مميزات تحديث واتساب القادمة خلال عام 2023؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى