الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب 2023: أبرز المزايا التي لم يتم الإعلان عنها بعد وينتظرها المستخدمين بفارغ الصبر

تحديث واتساب 2023 القادم سيجلب العديد من المميزات الرائعة

تقدّم شركة Meta من وقت لآخر بعض التحسينات الرائعة التي تشمل الميزات والأمان إلى تطبيق المراسلة الأكثر شهرة عالميًا واتساب “WhatsApp” الخاص به كل أسبوع تقريبًا. ومع ذلك، هناك بعض الميزات الجديدة في تحديث واتساب 2023 القادم التي يتم العمل حاليًا على تطويرها ولم يتم الإعلان عنها بعد

تعمل منصة المراسلة الشهيرة WhatsApp على ميزات جديدة قد تسمح قريبًا للمستخدمين بإرسال محادثات صوتية وتعديل الرسائل وغيرها. أشار تقرير حديث إلى أن منصة المراسلة تعمل على جلب رسائل فيديو قصيرة لمستخدمي iOS. ومع ذلك، وفقًا لـ WABetaInfo ، فإن هذه الميزات القادمة قيد التطوير حاليًا وليست جاهزة لمختبري الإصدار التجريبي.

ميزات منتظرة بشدّة في تحديث واتساب 2023 القادم

ذكر التقرير أنه تم اكتشاف ميزة المحادثات الصوتية في تطبيق WhatsApp التجريبي لتحديث Android 2.23.7.12. وتم رصد ميزة تحرير الرسائل في إصدار WhatsApp التجريبي لنظام التشغيل iOS 22.23.0.73. إليكم نظرة على هذه الميزات القادمة في تحديث واتساب 2023 القادم.

ميزة الدردشات الصوتية

ستتوفر ميزة الدردشات الصوتية ضمن المحادثات في تحديث مستقبلي. من خلال النقر على أيقونة الموجات الجديدة التي سيتم وضعها في أعلى الدردشة ، سيتمكن المستخدمون من بدء الدردشات الصوتية. وفقًا للتقرير ، تُظهر لقطة الشاشة زرًا أحمر لإنهاء المكالمات.

ميزة الدردشات الصوتية

ذكر التقرير أن هناك بعض المساحة الإضافية ، وتشير أيقونة الموجة إلى أن التصور الصوتي في الوقت الفعلي ممكن ، لذلك يبدو من المحتمل أنه يمكن استخدام المساحة لإظهار أشكال الموجات الصوتية.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2023 يُتيح ميزة مهمة جدًا طال انتظارها ويجب معرفتها الآن

ميزة تحرير الرسائل القادمة

مع ميزة تحرير الرسائل القادمة في تحديث واتساب 2023 ، سيتمكن المستخدمون من إصلاح أخطائهم بسرعة دون إرسال رسالة أخرى. يمكن أن يساعد المستخدمين أيضًا في التحدث مع بعضهم البعض بشكل أفضل لأنه سيمنحهم طريقة للتأكد من أن رسائلهم واضحة وقصيرة وخالية من الأخطاء.

ميزة تحرير الرسائل القادمة

ميزة تحرير الرسائل قيد التطوير حاليًا. ومع ذلك ، يتم اختبار تنبيهًا جديدًا لتحسين الميزة. وفقًا للتقرير، إذا كان كل شخص في المحادثة يستخدم أحدث إصدار من WhatsApp ، فيمكن تحرير الرسائل للجميع.

وفقًا للتقرير ، بالنسبة لمستخدمي WhatsApp الذين لا يزالون يستخدمون إصدارًا قديمًا من التطبيق ، فمن المحتمل أن يقدم WhatsApp القدرة على تحرير الرسائل بمجرد انتهاء صلاحية جميع الإصدارات غير المتوافقة. سيحتاج المستخدمون بعد ذلك إلى التحديث إلى أحدث إصدار من التطبيق لتلقي الرسائل المعدلة.

إرسال رسائل فيديو قصيرة

WhatsApp

تشبه رسالة فيديو واتساب القصيرة رسائل Instagram DMs وملاحظات الفيديو في تيليجرام. يمكن لمستخدمي هذه الميزة تسجيل مقطع فيديو قصير يستمر لمدة 60 ثانية وإرساله إلى جهات الاتصال الخاصة بهم بطريقة تشبه الملاحظات الصوتية.

وفقًا للتقرير، سيتم تمكين التشفير من طرف إلى طرف بواسطة WhatsApp، مما يجعل من غير المحتمل أن يتمكن متلقي هذه الاتصالات من تنزيل الفيديو أو إعادة توجيهه. من الممكن أن يسمح WhatsApp للمتلقي بأخذ لقطات شاشة.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تعمل على العديد من الميزات الجديدة ، لكنها لم تعلن عن أي منها رسميًا حتى الآن. هذه الميزات قيد التطوير حاليًا وستكون متاحة للمستخدمين في تحديث واتساب 2023 المستقبلي.

اقرأ أيضًا: مميزات واتساب: أروع 3 ميزات لنظام أندرويد لا تتوفر في هواتف آيفون

ما رأيك في مميزات واتساب القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى