ابلالهواتف الذكية

مميزات واتساب: أروع 3 ميزات لنظام أندرويد لا تتوفر في هواتف آيفون

3 ميزات في واتساب متوفرة للأندرويد ولا يمتلكها آيفون

يخفي تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا “واتساب” ميزات فريدة وحصرية لكل من مستخدمي ايفون وحاملي هواتف أندرويد. نعم، لا يصدق كما قد يبدو، هناك اختلافات في كلتا الواجهتين تتجاوز الجماليات وبعضها مهم. وهذه هي مميزات واتساب التي ستجدها فقط على أندرويد اليوم.

مميزات واتساب المتوفرة للأندرويد ولا تتوفر للآيفون

1: تغيير حجم الخط

مميزات واتساب
تغيير حجم الخط

يسمح لك أندرويد فقط بتغيير حجم الخط، حيث سيتعين عليك النقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وفي “الدردشات” أدخل “حجم الخط” ، حيث توجد ثلاثة خيارات للاختيار من بينها.

على آيفون هناك خياران. الأول هو الانتقال إلى “الإعدادات” > “الشاشة والسطوع” وهناك حرك مفتاح التبديل لتغيير حجم النص العام أو أيضا في “الإعدادات” > “إمكانية الوصول” >”حجم الشاشة والنص”. ستجد هناك “نص أكبر” ، مع مفتاح التبديل السابق وإضافي في حال احتجت إلى خط معمم أكبر.

2: إرسال صور بجودة عالية

إرسال صور بجودة عالية

اليوم فقط يسمح لنا بإرسال الصور بالجودة الأصلية على أندرويد دون القيام بخطوات إضافية. لحسن الحظ من الناحية النظرية ، سيأتي قريبًا تحديث يسمح لك بإرسال الصور عن طريق واتساب دون فقدان أي شيء من الجودة كخيار.

في هذه اللحظات عندما نكون في دردشة، يتعين علينا النقر فوق رمز المقطع وهناك تحديد “مستند”. هام: لا تحدد المعرض.

من هنا عليك تصفح الملفات الخاصة بك بحثًا عن الصورة التي تريد إرسالها. ويمكنك العثور عليه عن طريق التصفية في “الصور” أو إذا كنت تريد واحدة محددة ، يمكنك أيضا النقر فوق “البحث عن مستندات أخرى” وبمجرد الحصول عليها ، انقر فوق إرسال.

في ايفون، على الرغم من أنه يمكنك تكرار العملية في الدردشة بالنقر فوق “+” و “مستند”، يمكنك فقط التنقل في iCloud Drive ولن تتمكن من الوصول إلى صورك (حتى إذا قمت بحفظها في خدمة ابل السحابية). الخيار الوحيد هو حفظها يدويا في مجلد في السحابة الخاصة بك.

3: تحديد جميع الدردشات

مميزات واتساب
تحديد جميع الدردشات

تخيل أنك تقوم بتنظيف جميع الدردشات والمجموعات التي فتحتها على واتساب الخاص بك. على أندرويد، يمكنك الضغط مع الاستمرار لتحديد دردشة وإذا ضغطت على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ، يظهر خيار “تحديد الكل” ، والذي سيسمح لك بتنفيذ الإجراءات مرة واحدة ، مثل حذفها.

على ايفون، سيتعين عليك النقر فوق “تحرير” وتحديدها واحدة تلو الأخرى حتى تقوم بتمييزها جميعًا، وهي عملية أكثر شاقة ، حيث لا يظهر هذا الخيار.

كانت هي أبرز مميزات واتساب المتوفرة على أندرويد ولا تتوفر على ايفون.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم في قائمة مميزات واتساب أعلاه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى