الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الأخير 2023 يجلب ميزة نحتاجها بشدة في حياتنا اليومية .. فما هي وكيف نستخدمها؟

واتساب يجلب ميزة جديدة هامة للغاية

بالتأكيد هناك لحظات معينة من اليوم نتعرض فيها إلى نسيان ضبط وضع “عدم الإزعاج” على هواتفنا ويبدأ عدد كبير من إشعارات واتساب في الوصول مرة واحدة. وكان لهذا حل بسيط إلى حد ما، لكنه يتطلب الدخول إلى التطبيق، وكتم صوت جهة الاتصال أو المجموعة التي كنت تتلقى منها كل هذه الإشعارات.

ولحسن الحظ، تم تحديث التطبيق على أندرويد مضيفًا خيارًا يسمح لنا بإسكات إشعارات أي شخص مباشرة من شاشة الإشعارات الخاصة بالهاتف، وهو حل مفيد للغاية ونوضح لك أدناه كيف يمكنك استخدامه.

واتساب يجلب ميزة متعلقة بالإشعارات

واتساب
واتساب

في السابق، كان لدينا خياران سريعان يتوافقان مع الرد على الرسالة أو وضع علامة مقروءة. لحسن الحظ ، تم تحديث التطبيق للتو وأضاف وصولاً سريعًا ثالثا يسمى “Mute” والذي، بلمسة بسيطة، سيمنعنا من تلقي إشعارات جهة الاتصال المحددة هذه.

صحيح أن هذا الخيار ظهر عندما بدأنا في تلقي عدد كبير من الرسائل من نفس الشخص أو نفس المجموعة، ولكنه سيظهر الآن في جميع الأوقات، بغض النظر عما إذا كانت هذه هي الرسالة الأولى التي نتلقاها، وهو أمر يحظى بتقدير كبير.

واتساب
كتم الإشعارات في واتساب من شاشة الهاتف

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع هذا بميزة كبيرة، وهي أن الرسائل المستلمة بمجرد الضغط على زر كتم الصوت هذا لن يتم تمييزها على أنها مقروءة ، لذلك بمجرد دخولنا إلى واتساب، سيكون لهذه المحادثات عداد الرسائل المعتاد الذي نراه دائمًا.

لذلك ، أنت تعلم بالفعل أنه يمكنك استخدام خيار واتساب الجديد هذا متى رأت ذلك ضروريًا دون الحاجة إلى تنشيطه يدويا داخل التطبيق، وهو شيء يمكنك استخدامه بغض النظر عن جهاز أندرويد الذي تستخدمه بانتظام.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

تعليق واحد

  1. نريد إضافة تنزيل الحالات وعلامة الدائرة الخضراء إذا كان الشخص متصل الان ستلقاها امام الشخص وتخبرنا التطبيق بإالإسم أن الشخص متصل الأن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى