الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يجلب للمستخدمين أداة خاصة ومميزة للرسائل .. تعرف عليها وعلى كيفية عملها !

تحديث واتساب يوفر أداة رائعة لمستخدميه تتعلق بالرسائل .. وهذه طريقة استخدامها !

يقدم واتساب تحديثًا جديدًا عبر برنامج Google Play Beta ، حيث يعمل WhatsApp على القدرة على إنشاء رسالة إخبارية ، وهي أداة خاصة اختيارية متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

أداة الرسائل الإخبارية في واتساب

أداة الرسائل الإخبارية في واتساب
أداة الرسائل الإخبارية في واتساب

ذكرنا في مقال سابق ، أن WhatsApp كان يعمل على ميزة جديدة متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق وهي أداة الرسائل الإخبارية الخاصة . وبفضل هذه الميزة ، سيكون من الممكن إنشاء دردشة بث يمكن للأشخاص الاشتراك فيها . ويمكن الوصول إلى هذه الدردشة من خلال علامة تبويب الحالة المعاد تصميمها . والميزة لا تزال قيد التطوير ولكن بفضل أحدث تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.7.17 المتاح في متجر Play ، اكتشفنا كيفية إنشاء رسالة إخبارية .

كيفية إنشاء رسالة إخبارية في واتساب

 إنشاء رسالة إخبارية في واتساب
إنشاء رسالة إخبارية في واتساب

تُوضح لقطة الشاشة هذه ، أن الرسالة الإخبارية تحتاج إلى اسم ووصف . ومع ذلك ، يبدو أن هذا القسم قد لا يكتمل بسبب الحقول المفقودة المحتملة ، مثل القدرة على اختيار اسم مستخدم للنشرة الإخبارية . وبعد إنشاء رسالة إخبارية ، ستكون مرئية داخل علامة تبويب الحالة ويمكن لأشخاص آخرين الانضمام إليها باستخدام رابط دعوة رسالة إخبارية أو إدخال اسم المستخدم داخل WhatsApp .

واتساب

جدير بالذكر ، أن الرسائل الإخبارية ستكون اختيارية ، مما يعني أنه يمكنك اختيار عدم الانضمام إلى أي رسالة إخبارية ، ولن يقترح WhatsApp أيًا منها نظرًا لعدم وجود توصيات خوارزمية . وبالإضافة إلى ذلك ، لا تتحول هذه الميزة إلى شبكة اجتماعية لأنها مجرد امتداد للمراسلة الخاصة وهي منفصلة عن محادثاتك ، والتي ستستمر في أن تكون مشفرة من طرف إلى طرف .

أخيرًا ، القدرة على إنشاء رسالة إخبارية قيد التطوير وسيتم إصدارها في التحديث المستقبلي للتطبيق .

ما رأيك في الميزات التي يقدمها تطبيق WhatsApp للمستخدمين ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى