الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يُتيح ميزة حصرية ورائعة للدردشات .. تعرف عليها الآن !

تحديث واتساب يُوفر ميزة مهمة للمستخدمين تتعلق بالدردشات .. فما هي ؟

يطرح تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta ، حيث يعمل WhatsApp على ميزة جديدة تسمى الدردشات الصوتية ، وستكون متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

ميزة الدردشات الصوتية في واتساب

تحديث واتساب
تحديث واتساب

وفقًا لمنصة WABetaInfo ، فإن WhatsApp يواصل العمل على الميزات الجديدة المتعلقة بالمكالمات لنظام Android . وبفضل أحدث تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.7.12 المتاح على متجر Google Play ، يعمل WhatsApp الآن على تطوير ميزة جديدة تسمى الدردشات الصوتية ، وهي متاحة ضمن محادثاتك في تحديث واتساب الجديد .

تفاصيل ميزة الدردشات الجديدة في واتساب

ميزة الدردشات الصوتية في واتساب
ميزة الدردشات الصوتية في واتساب

استنادًا إلى لقطة الشاشة المرفقة ، ستتم إضافة أيقونة أشكال موجية جديدة إلى أعلى الدردشة ، مما يسمح للمستخدمين ببدء محادثات صوتية . ولسوء الحظ ، لا توجد معلومات رسمية متاحة حتى الآن حول كيفية عمل هذه الميزة ، ولذلك قد تبدو وظيفتها الدقيقة غير واضحة ، ولكن يمكننا إلقاء نظرة على لقطة الشاشة التي توضح لنا بعض التفاصيل الإضافية .

WhatsApp
WhatsApp

تكشف لقطة الشاشة عن زر أحمر لإنهاء المكالمات الجارية ، ويبدو أن هناك بعض المساحة الإضافية المتاحة . ونظرًا لأن الرمز الموجي يشير إلى القدرة على التصور الصوتي في الوقت الفعلي ، فمن المعقول أن المساحة الموجودة أعلى الدردشة يمكن حجزها لعرض أشكال الموجات الصوتية . وسيوفر هذا واجهة بسيطة تسمح للمستخدمين بمشاهدة أشكال الموجات الصوتية أثناء التنقل بين محادثاتهم .

جدير بالذكر ، أن ميزة الدردشات الصوتية قيد التطوير حاليًا ، وسيتم إصدارها في التحديث المستقبلي للتطبيق . وسنشارككم جميع تحديثات WhatsApp أولاً بأول .

ما رأيك في الميزات التي يقدمها تطبيق WhatsApp للمستخدمين ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى