الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يجلب الميزة الأفضل والأهم في 2023 التي نحتاج إليها جميعًا

تحديث واتساب 2023 يأتي بميزة ينتظرها الملايين

كشف موقع “WABetaInfo” الشهير المتخصص في رصد ميزات تطبيق واتساب التجريبية بأن هناك ميزة قيد التطوير حاليًا ستسمح لنا جميعًا بإمكانية قفل محادثات محددة باستخدام البصمة أو كلمة سر. وهي بالتأكيد ميزة طال انتظارها ويحتاج الجميع إليها.

ميزة قفل محادثات واتساب بكلمة سر أو بالبصمة قادمة قريبًا

تتيح هذه الميزة للمستخدمين الحصول على طبقة إضافية من الأمان على واتساب، والحفاظ على محادثاتهم الحساسة في مأمن من أعين المتطفلين. كما هو الحال دائمًا، يسعدنا أن نقدم لك نظرة خاطفة على الميزة، مما يتيح لك معرفة كيفية عملها قبل إصدارها لمختبري الإصدار التجريبي.

وكما ترى في لقطة الشاشة هذه، يقوم واتساب بتطوير ميزة من شأنها تحسين خصوصية المستخدم. على وجه الخصوص، سيكون من الممكن قفل معظم الدردشات الخاصة بك مباشرة ضمن جهة اتصال الدردشة أو معلومات المجموعة.

واتساب
قفل المحادثات برقم سري

وبعد إضافة محادثة إلى قائمة الدردشات المقفل، ستكون متاحة فقط في هذه الشاشة، وبمجرد قفل الدردشة، لا يمكن الوصول إليها إلا باستخدام بصمة المستخدم أو رمز المرور، مما يجعل من المستحيل تقريبًا على أي شخص آخر فتح محادثة.

لحماية خصوصيتك، لا يمكن فتح محادثة مقفلة بدون بصمة إصبع أو رمز مرور. بالإضافة إلى ذلك، إذا حاول شخص ما الوصول إلى هاتفك وفشل في توفير المصادقة اللازمة، فسيُطلب منه مسح الدردشة لفتحها.

واتساب
قفل شات واتساب

وفي رأينا، توفر هذه الميزة طبقة إضافية من الخصوصية للمحادثات الحساسة، حيث تتيح للمستخدمين حماية خصوصيتهم من خلال منع الآخرين من قراءة رسائلهم.

وتساعد هذه الميزة أيضًا في الحفاظ على خصوصية الوسائط، فهي تضمن عدم حفظ ملفات الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو المرسلة في الدردشة المقفلة تلقائيًا في معرض الجهاز. والقدرة على قفل الدردشات هي ميزة قيد التطوير وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى