الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة شاومي جديدة قريبًا بميزات أفضل من واجهة MIUI الحالية وهذا أول جهاز سيحصل عليها

واجهة شاومي جديدة بميزات أكثر إنتاجية من الواجهة الحالية تنطلق لهذا الجهاز

في بداية عام 2022، أطلقت شركة شاومي جهاز “شاومي باد 5“، وهو جهاز لوحي أكثر من رائع بفضل مواصفات وتصميمه. حسنًا، بعد مرور عام، بدأنا بالفعل في تلقي المعلومات الأولى حول جهاز “شاومي باد 6” Xiaomi Pad 6 مع بعض التفاصيل الهامة للغاية والتي من أبرزها أن الجهاز قادم مع واجهة شاومي جديدة.

وهكذا، بعد معرفة بعض مواصفات شاومي باد 6 المستقبلية قبل بضعة أشهر، كشف تسريب جديد للتو عن أحد أفضل الأسرار المحفوظة للجهاز اللوحي الجديد للعملاق الصيني.

سيظهر شاومي باد 6 لأول مرة مع واجهة شاومي جديدة متجددة بالكامل

نشر Kacper Skrzypek، مسرب Xiaomi المعروف، تغريدة على تويتر يؤكد فيها أن شاومي باد 6 المستقبلي سيحتوي على واجهة شاومي جديدة ستكون أكثر إنتاجية من الواجهة الحالية.

في الفيديو المصاحب للتغريدة المذكورة أعلاه، والتي نتركها لك على هذه السطور ، يمكنك أن ترى أن شاومي قد أنشأت إصدارًا جديدًا من MIUI للأجهزة اللوحية يسمح لك بتحريك العناصر حول شاشة الجهاز اللوحي بطريقة أبسط ويتضمن إيماءات جديدة مفيدة حقا.

وبالتالي، مع واجهة شاومي الجديدة لجهاز شاومي باد 6، ستتمكن من سحب النصوص أو الصور أو الملفات بين النوافذ المختلفة للتطبيقات المتوافقة بسرعة وسهولة، وفتح تطبيقات متعددة في وقت واحد في النوافذ الخاصة بها، والتي يمكنك إنشاؤها من الشريط الموجود أسفل الشاشة.

ويمكن الوصول إلى قائمة تقسيم الشاشة بتمريرة بثلاثة أصابع وإنشاء اختصارات لإعدادات تقسيم الشاشة على الصفحة الرئيسية للجهاز اللوحي حتى تتمكن من فتح شبكتين اجتماعيتين مثل Instagram و Twitter في نفس الوقت.

صورة يقال أنها لجهاز شاومي باد 6

فيما يتعلق بمواصفات Xiaomi Pad 6، فإن الجهاز اللوحي الرائد الجديد للشركة الصينية سيحتوي على شاشة OELD أكبر مقاس 14 إنش، بمعدل تحديث 144 هرتز، مع معالج Snapdragon 8 + Gen 1، وبطارية كبيرة مع شحن فائق السرعة بقوة 120 واط ومع Android 13 كنظام تشغيل يعمل بموجب هذا الإصدار المتجدد من MIUI للأجهزة اللوحية.

ما رأيكم في فكرة تطوير واجهة شاومي جديدة للأجهزة اللوحية؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى