الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 السلسلة ستقتحم الأسواق بمواصفاتها الرائعة في هذا الموعد!

سلسلة Xiaomi Pad 6 قد تصل رسميًا مع هاتف Xiaomi 13 Ultra

تستعد شاومي للكشف عن الطراز الرائد القادم للشركة هاتف Xiaomi 13 Ultra في الصين قريبًا. ولكن يبدو أن الهاتف ليس الشيء الوحيد الذي ستكشف عنه الشركة في حدثها القادم، حيث يقال إن شاومي تعتزم تقديم سلسلة Xiaomi Pad 6 التي ستتألف من جهازين مختلفين هما Xiaomi Pad 6 و Xiaomi Pad 6 Pro.

مواصفات سلسلة Xiaomi Pad 6 وموعد الإطلاق

من المتوقع أن تحتوي الأجهزة اللوحية من سلسلة شاومي باد 6 (Xiaomi Pad 6) على هياكل معدنية وإطارات صغيرة حول الشاشات، مثل سلسلة Pad 5. يقال إن الأجهزة اللوحية تحتوي على شاشات LCD بدقة 2560 × 1600 بكسل ومعدلات تحديث تصل إلى 120 هرتز. قد يستخدم شاومي باد 6 برو أيضًا شاشة OLED لتحسين التباين واللون.

شاومي باد 6

اقرأ أيضًا: شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 صور مسربة تكشف تصميمًا يفاجئ الجميع ويشبه جهاز شاومي 12

من المرجح أن يتم تشغيل الأجهزة اللوحية بواسطة معالجات Snapdragon من كوالكوم، وقد يكون معالج Snapdragon 870 أو Snapdragon 888 لجهاز شاومي باد 6 ومعالج Snapdragon 8 Gen1 لجهاز شاومي باد 6 برو. قد تشتمل الأجهزة اللوحية أيضًا على ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

شاومي باد 6

من المتوقع أن يتم إصدار الأجهزة اللوحية من سلسلة شاومي باد 6 في النصف الأول من عام 2023. الآن، يؤكد تقرير جديد أنه سيتم إطلاق الأجهزة اللوحية إلى جانب هاتف Xiaomi 13 Ultra. كذلك، سيكون Xiaomi Pad 6 Pro متاحًا فقط في الصين. لم يتم الإعلان عن أسعار هذه الأجهزة اللوحية بعد ، ولكن من المتوقع أن تنافس بقوة مع أجهزة أندرويد اللوحية الأخرى في السوق.

شاومي باد 6

من المتوقع أن تحتوي الأجهزة اللوحية من سلسلة Xiaomi Pad 6 على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة تتألف من كاميرا رئيسية وأخرى بزاوية عرض واسعة . قد تشتمل الأجهزة اللوحية أيضًا على مكبرات صوت رباعية من Harman Kardon لتجربة موسيقية غامرة.

تشمل المميزات الأخرى على شبكة Wi-Fi و Bluetooth و GPS ومنفذ USB من النوع C ومستشعر ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

قد تكون سلسلة Xiaomi Pad 6 ، بمواصفاتها وميزاتها الممتازة ، منتجًا رائعًا آخر للشركة. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانها التنافس مع الأجهزة اللوحية باهظة الثمن الأخرى مثل Apple iPad Pro و +Samsung Galaxy Tab S7 .

اقرأ أيضًا: شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف أقوى مميزات التابلت في أحدث تسريب حتى الآن

هل برأيك ستتمكن أجهزة شاومي اللوحية القادمة من المنافسة بقوة في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى